منتجات ” أم ريناد ” تتميز في معرض ” قطار الشتاء ” بالملز

 

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :

ضمن فعاليات معرض قطار الشتاء المقام بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالملز في الرياص ، تواجد ركن “أم ريناد ” إحدى الأسر المنتجة بالمعرض كشك رقم ٦ ، حيث تحدثت لصحيفة عسير الإلكترونية عن ماتقدم لزوار هذا المعرض ، قالت أن قائمة البوفيهات تضم مقبلات ، ورق عنب ، محاشي مشكل، فطائر مشكلة ، وأيضاً اطباق رئيسيه. مقلوبه دجاج ، مقلوبه لحم، كبسه دجاج، كبسه لحم، برياني دجاج ، كشري، جريش، مرقوق.

وأشارت “أم ريناد ” أن قائمة * السلطات * تضم سلطة التبولة، سلطة الفتوش، سلطة فتة باذنجان ، واي نوع سلطه على حسب الطلب وكذلك صواني،صينيه كرات بطاطس، صينية مكرونه الباشميل ،فوتيتشيني ، صينية مصقعة ، واي نوع صينيه على حسب الطلب ، وأيضاً قائمة لفائف، سمبوسة دجاج، سمبوسة لحم، سمبوسة جبن ، سمبوسه خضار . وأيضاً يوجد شوربات وايدامات على حسب الطلب .

واختتمت ” أم ريناد ” حديثها بالشكر والتقدير لمدير محطة الخطوط الحديدية بالملز في الرياض الأستاذ محمد بن صالح القحطاني على مايقدم من جهود في خدمة الأسر المنتجة المشاركة في هذا المعرض ، كما شكرت “أم ريناد ” الاستاذة منيرة السبيعي مديرة مؤسسة منيرة السبيعي لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، على جهودها في تنظيم فعاليات معرض الشتاء .

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com