مدينة الملك سعود الطبية توضح حالة المريض السوداني في بيان

IMG-20141225-WA0003

 

صحيفة عسير_ يحيى مشافي

اوضحت  مدينة الملك سعود الطبية وضع المريض السوداني والذي ظهر في مقطع فيديو يدعي عدم تلقيه العلاج في بيان جاء فيه…..

اطلعت إدارة مدينة الملك سعود الطبية على مقطع فيديو يظهر فيه مريض من الجنسية السودانية يدعي بانه ” لم يتلقى الخدمة العلاجية لموضع اصابته في اليد اليسرى منذ شهر” .

 

وبمراجعة الملف الطبي للمريض اتضح بأن المريض أدخل بتاريخ 11/12/ 1435 هـ وهو مصاب بأعياء تام وعدم القدرة على تحريك الجهة اليسرى من جسمه وبالكشف عليه تبين إصابته بجلطة في الجزء الأيمن من المخ و ارتفاع في ضغط الدم و اضطراب ذهني حاد ،

كما ان لديه تاريخ مرضي حيث كان يعاني :

 

▪️ كسر وتآكل شبه تام في مفصل الكوع الايسر (والذي ظهر في مقطع الفيديو ) بالاضافة إلى تشوه في الركبة اليمنى والذي يعودان لأثر حادث مروري قديم منذ ما يقارب الثلاث سنوات وقع له خارج المملكة .

 

وعليه تود إدارة مدينة الملك سعود الطبية ان توضح :-

 

انها تعاملت  مع الحالة وفقا لما تقتضية الأعراف الطبية على النحو التالي :

أولا : فيما يخص الإصابة بالجلطة الدماغية ، تم تنويم المريض وتقديم العلاجات اللازمة بما يتوافق مع الحالة المرضية ، وقد أبدت تحسن نسبي بحيث اصبح واعي و يستطيع تحريك الجزء السفلي الايسر بعدما كان لا يستطيع تحريكه بتاتا، الا انه غير متوجه للمكان ويعاني من نوبات تخليط ذهني .

 

ثانيا : فيما يخص الإصابة بكسر وتآكل شبه تام في مفصل الكوع الايسر، فأنه يحتاج لعملية زراعة مفصل غير طارئة وفي حالات الجلطات المماثلة يؤجل التدخل الجراحي الى مده لا تقل عن ستة اشهر لضمان عدم حدوث مضاعفات على المخ جراء التخدير .

 

وبعد استكمال الخدمات الطبية المقدمة قرر الطاقم الطبي خروج المريض بتاريخ  9/2/1436 هـ .

 

 

وتود مدينة الملك سعود الطبية ان توضح بأن ما ورد في مقطع الفيديو يحتوي على مغالطات تنافي ما تقدمه المدينة من خدمات طبية . >

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com