محافظ بيشة يواصل زياراته التوجيهـية ببيشة


صحيفة عسير -ظافر سعدان:

استمراراً لتنفيذ توجيهات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن طلال بن عبد العزيز واصل محافظ محافظة بيشة الاستاذ /محمد بن سعيد بن سبره ،وفريق العمل من رؤساء فروع الإدارات الحكومية، زيارات التوجيه و ذلك استمراراً للمتابعة والإطلاع على مطالب الأهالي واحتياجات مراكز المحافظة قرى وهجر و قد تم اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٦/٣هـ زيارة قطاع سد الملك فهد ،وفروع الإدارات الحكومية به ،حيثُ تم الإنطلاق من محافظة بيشة عند الساعة السابعة والخمسين دقيقة ،بواسطة ناقلٍ واحد والوصول الى مركز سد الملك فهد عند الساعة الثامنة والنصف ،وكان في استقبال الوفد رئيس مركز السد الأستاذ/ معيض حمد الشبوي والشيخ /عبد الله بن عمير وجمع من الأهالي ،وقد تم خلال هذه الزيارة عقد اجتماع بين المحافظ ومرافقيه من رؤساء فروع الدوائر الحكومية والأهالي ،وقد استمع من خلاله الجميع الى مطالب الأهالي واحتياجات المركز ،وتمت المداخلات من المحافظ ورؤساء فروع الإدارات كلاً حسب تخصصه .

ومن جانبه ركز المحافظ على بإنه يجبُ أن نسمع من الجميع ،فنحنُ في خدمتهم بتوفير المطالب لكل مركز ،كذلك ركز على ضرورة الإهتمام بالبيئة لأنها صديقة الإنسان والرئة التي يتنفسُ من خلالها وشدَّدَ على إزالة التشوهات البصرية من الأودية والأسوار أينما وجدت وتعزيز القيم الدينية و الإجتماعية ،والإنسانية والبيئية التي حث عليها ديننا الحنيف وأُولاة أمرنا حفظهم الله .

وقد تم بعد ذلك تدشين المحافظ ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية ببيشة الاستاذ/ فيحان ناصر السبيعي ،والشيخ عبد الله بن عمير جمعية رنوم للخدمات الإنسانية، بمركز سد الملك فهد والقرى التابعة له بموجب ترخيص ١٢١٠ .

وبين الاستاذ/ ظافر محمد الشهراني بأن هذه المؤسسة غير ربحية أُسست لأهداف نبيلة ،وتخدم مايزيد على ٢٠٠٠٠ نسمة ،حيث اشتق اسمها من وادي رنوم الشهير ،الذي تغنى به الشعراء ونطاق خدمات الجمعية قُرى سد الملك فهد وما جاورها .

وقد تبرع عضو المجلس المحلي ورجل الأخلاق والأعمال / عبد الله بن محمد بن حجلا بمبلغ مالي لهذه الجمعية فجزاه الله خيراً ،ثم توجه الجميع لسد الملك فهد رحمه الله ،ثم تم الإلتقاء بالمسؤولين الذين قدموا شرحاً وافياً للجميع عن السد منذُ انشائه الى الآن .

كما أكد المهندس / سالم محمد القرني مدير زراعة بيشة قائلاً: ليعلم الجميع بأن بحيرة السد غنية الآن بأنواع الأسماك الصالحة للأكل .

بعد ذلك توجه الجميع لمركز صحي الحيفة والإلتقاء بالعاملين من إداريين وأطباء وفنيين ،وقام المحافظ بجولة على جميع اقسام العيادات، وسأل عن سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين وركز حول العمل بروح الفريق الواحد

وقد رصدت صحيفة عسير الإلكترونية من خلال الزيارات ،أن هناك جهوداً تذكر فتشكر لشباب يعملون بصمت وهدوء تام بالمحافظة مثل
محمد ناصر الشهراني عضو المجلس المحلي،
ومحمد مناحي غندف عضو لجنة اصلاح ذات البين ،وناصر سعيد الطلوق بمكتب المحافظ ،حيث
تعد صحيفةُ عسير هي الوسيلة الإعلامية التي رافقت المحافظ أثناء زياراته اليوم ،وسوف تستمر بإذن الله في نقل الخبر صورة وكتابة بكلِ أمانة، فيما يخدم الوطن والمواطن حسب توجيه إدارة الصحيفة لجميع منسوبيها. >

شاهد أيضاً

جمعية البر الأهلية بالبشائر تقيم مبادرة ” تنظيف منتزه قبقاب “

  صحيفة عسير – نورة القرني :   ضمن مبادرة ساعة مع أصدقاء البيئة التي أطلقتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com