مجموعة أصدقاء استراتيجية 2030 يعقدون لقاءهم الأول

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقد أصدقاء استراتيجية 2030 اللقاء الأول للمجموعة ،وكان ذلك بحضور كلا من عميد دكتور /فواز العنزي والمهندس / محمد السلاطين والأستاذ/خالد السلويلم والأستاذ/محمد ال رزيق والدكتور /أحمد القرني والاستاذ علي الرويلي والأستاذة /هيفاء آل حموض وكان هذا اللقاء من تقديم الأستاذة / بسمة بن زرعة، ومشرف اللقاء الأستاذ /خالد الطياش .

وقد تناول اللقاء على العديد من المحاور المهمة ،والتي كان من ضمنها كلمة مؤسس المجموعة الاستاذ /محمد ال رزيق ، بعد ذلك تم التعارف بين مجموعة أصدقاء الاستراتيجية ، ثم كان هناك كلمة لرئيس التنفيذي لشركة مؤشرات الأداء الراعي الرسمي لهذه المبادرة الاستاذ/خالد السويلم ،وكلمة أصدقاء الاستراتيجية ألقاها الدكتور /أحمد القرني.

وتخلل اللقاء خمس جلسات تحدث خلالها العميد دكتور فواز العنزي في الجلسة الأولى عن التنمية المستدامة، والتحول الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030

أما الجلسة الثانية فقد تحدث فيها المهندس محمد السلاطين عن التحليل البيئي الاستراتيجي.

والجلسة الثالثة فقد تحدثت عن متطلبات الهجرة العكسية ودروها في تحقيق تنمية مستدامة في رؤية المملكة 2030 ،وقد ألقتها الأستاذه هيفاء آل حموض .

كما تناولت الجلسة الرابعة مقدمة تعريفية بإمكانيات منهجية بيركمان ،وقد كانت من تقديم علي الرويلي ،وأخيراً فقد تطرقت الجلسة الخامسة عن نموذج عمل شركة مؤشرات الاداء للأستاذ خالد السويلم .

وفي ختام اللقاء لمجموعة أصدقاء استراتيجية 2030 كان هناك عروض مرئية عن الشركة ،كما تم تكريم الحضور بدروع تذكارية .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يكرّم الزميلة نورة القرني

صحيفه عسير – بلقرن : كرّم محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن عامر ؛ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com