عدد من الزوار لـ” عسير ” : معرض العود والعطور الثالث حقق نجاحاً بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل :

أشاد عدد من زوار معرض “العود والعطور ” الثالث الذي يقام في قاعة الخزامى بالرياض ، بما تم عرضه من خلال هذا المعرض ، من أنواع العود والعطور ، حيث أكدوا أن تواجد عدد كبير من الشركات جعل هذا المعرض في تنافس استفاد منه الزوار ، وهذا دليل على نجاح هذا المعرض بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى .

صحيفة عسير التقت بعدد من الزوار أثناء تواجدهم بالمعرض ، حيث كانت البداية مع الاستاذ عبدالله الموسى (ممثل مجموعة عاجي لطب الاسنان ) وتحدث قائلاً : معرض العود والعطور الثالث كان مميزا عن غيره ، وكان سبب هذا التميز وجود عدد كبير من الشركات المميزة في العود والعطور .

واكد ” الموسى ” : أن تواجد هذا العدد الكبير يوميا من الزوار في هذا المعرض دليل على نجاحه بكل المقاييس ،وشكر ” الموسى ” الاستاذ عبدالله النخيفي على دعوته لحضور عذا المعرض .

كما ألتقت ” عسير ” بالاستاذ ناصر الدوسري وأشار بقوله : تلبية لدعوة الاستاذ العزيز والغالي عبدالله النخيفي تشرفت بزيارة هذا المعرض الجميل ، وأثناء جولتي في معرض العود والعطور الثالث ، سعدت بكل ما شاهدته من عروض مميزة وتنافس كبير بين الشركات ، حيث أن هذا المعرض جعل للزوار البحث عن مايريدون من عطور وعود في آن واحد ، شاكراً ” النخيفي ” على هذه الدعوة .

من جانب آخر قدم الاستاذ سعد الحربي شكره وتقديره للاستاذ عبدالله النخيفي على دعوته التي اجبرته على زيارة هذا المعرض ، مؤكداً أنه بعد ماتجول بالمعرض لم يصدق بما شاهده من تنظيم للمعرض ، وعروض شركات العود والعطور .

وفي نهاية الجولة قدم عددمن الزوار شكرهم وتقديرهم لصحيفة عسير الإلكترونية على تميزها في كل مناسبة ، وخاصة التميز التي قدمته من خلال تقاريرها اليومية خلال معرض العود والعطور الثالث بالرياض .>

شاهد أيضاً

زوار مهرجان صفري بيشة يشيدون بالتنظيم المميز خلال المهرجان

صحيفة عسير  – هدى الشهراني :   أشاد عدد من زوار مهرجان صفري بيشة في نسخته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com