الطفلة المميزة ” تالين عبدالله ” تجذب جمهورها بأعمالها ومواهبها المتعددة

صحيفة عسير – تقرير – حصة محمد : 
“تالين” طفلة ذات نجومية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ذات الثمانيةَ أعوام متنوعة الاهتمامات شغوفة لديها العديد من الأعمال ، مميزة ذات ابتسامة جميلة وتحمل كاريزما رائعة .
صحيفة عسير الإلكترونية التقت بنجمة السوشيل ميديا الطفلة المميزة ” تالين عبدالله ” ،وقد تحدثت لـ “عسير” قائلة : أنها متعددة المواهب فهي منشدة ،و مودل ،وممثلة، تميزت كذلك بتعبيرات عفوية لافتة دون تصنع ولا تكلف .
و أكدت الطفلة ” تالين ” : بإجادتها لأدوار مختلفة كالتمثيل والإنشاد على المسرح ،حيث انها تتميز بعفوية وتواضع ،وهو السبب في محبة الجميع لها .
وقالت “تالين” : بأنها أصغر متطوعة في مبادرة رمضان أمان ،كما كان لها العديد من المشاركات التطوعية ، وأضحت بانها ترجمت حبها للوطن بعمل مشترك مميز مع الشاعر محمد الشرمان .
و أشارت ” تالين ” : بأن لديها العديد من الأعمال الإنشادية
وهي كليب بعنوان “أغلى وطن” ،وكليب بعنوان “في كل صورة حكاية” ،ومن أعمالها مشاركتها المميزة في اليوم العالمي للغة العربية مع العربية للعود ،وايضاً شاركت التأهيل الشامل بالدرعية بمناسبة اليوم الوطني ،وكذلك شاركت بمشهد تمثيلي في اليوم العالمي للطفل ، وشاركت ايضاً في فليم “روح “ضمن مهرجان fastigious international film”festival”في لوس انجلوس.
واختتمت ” تالين ” حديثها قائلة : بانها تسعى لتقديم كل ما يسعد جمهورها الرائع ،كما قدمت جزيل شكرها لصحيفة عسير الإلكترونية على اتاحة الفرصة لإجراء هذا اللقاء الممتع .
Talin_070 انستقرام
@26_reemi تويتر

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com