رابطة أحياء عسير تُصدر جدول الدوري والإنطلاقة الجمعة

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

أصدرت لجنة المسابقات بالرابطة الفرعية لفرق الأحياء بمنطقة عسير جدول مباريات دوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم 2020م والذي سينطلق بمشيئة الله في تمام الـ 10.30 من مساء غدٍ الجمعة 1441/7/4هـ بمشاركة 20 فريقاً من مختلف محافظات المنطقة وتم توزيعها إلى 5 مجموعات قوية .

وأوضح رئيس مجلس ادارة رابطة فرق الأحياء سعيد بن عبدالله آل هقشه بأن إنطلاقة الدوري ستكون من أراضي ” صدر الكرامة ” محافظة محايل عسير على ملعب نادي الشهيد بحضور وتشريف سعادة محافظ محافظة محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي ، كما أن مسابقة الدوري ستحظى بمتابعة وتقويم مستمر من قبل لجنة المسابقات وحضور جميع أعضاء مجلس إدارة الرابطة وفي كافة الملاعب لمتابعة سير المباريات والوقوف على كافة التجهيزات في جميع الملاعب وهي نادي الشهيد ونادي ألمع وملعب أمانة منطقة عسير بأبها ” المشهد ” مشيداً بالدعم والتعاون الكبير من هذا الهرم الثلاثي الذي أسهم وسيسهم بشكل كبير في إنجاح تنظيم كرنفال عسير الرياضي الرسمي بما يتوافق مع تطلعات سمو أمير منطقة عسير والمجتمع الرياضي بالمنطقة .

كما أكّد على أهمية الأنشطة والبرامج الشبابية لدى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير وسمو وزير الرياضة وحرصهم وتوجيههم الدائم على توفير كافة الإمكانيات المتاحة ليمارس أبناء الوطن هواياتهم في بيئة صحية جاذبة ومنظمة واستثمار أوقات فراغهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

وختم آل هقشه بتقديم شكره لسعادة محافظ محافظة محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي على تفاعله الغير مستغرب وتلبية الدعوة للحضور والتشريف تحفيزاً للرياضة والرياضيين في عسير وشباب الوطن كافة .
وقدّم دعوته لجميع الرياضيين بالمنطقة وخارجها للحضور والإستمتاع بقمتي الجمعة الكُرويّتين على ملعب نادي الشهيد الرياضي بمحافظة محايل عسير .>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com