اختتام حملة “التطعيم وقاية ” في الحمراء مول بالرياض

 

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل :

بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور سليمان القويفلي ، والعميد المشارك بعمادة شؤون الطلاب الدكتور بدر المقبل ، ومدير الأنشطة الطلابية الأستاذ ناصر العنزي ،اختتمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، بالتعاون مع جمعية عناية ، مساء أمس السبت الموافق ١٤٤١/٧/٥هـ ، الحملة التثقيفية و التوعوية التي تحمل شعار ” التطعيم وقاية” ،و بعنوان ” إهمال التطعيم يشجع المرض “، والتي أُقيمت في الحمراء مول .

وقد شهدت الحملة منذ إنطلاقتها حضور مميز وإقبال لافت من الزوار ،الذين انعكست انطباعاتهم وآراءهم حول هذه الحملة المميزة ،كما أشاد الزوار بالجهود المبذولة والتنظيم الرائع ،وأشاد عدد من الزوار بتواجد مثل هذه الحملات التوعوية والتثقيفية التي تزيد من ثقافة ووعي المجتمع .

ومن جانب قدم جميع زوار حملة “التطعيم وقاية” شكرهم وتقديرهم لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز ،على تقديم مثل هذه الحملات التوعوية ،التي تعزز وعي الفرد حول أهمية التطعيمات، كما قدمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود شكرهم وتقديرهم لصحيفة عسير الإلكترونية ،وذلك لتواجدها المميز وتغطيتها لفعاليات الحملة منذ إنطلاقتها ، متمنين لها مزيداً من التقدم و النجاح .

يشار إلى أن هناك جهود جبارة من قائد الحملة نواف الغامدي ، ولمياء الجهني ، وكذلك جهود مميزة من مسؤول المحتوى العلمي: عبدالله الدفاع
إعلامية الحملة: لولوة العواد
مسؤول العلاقات العامة: عمر الخنبشي
مسؤولة المعرض: سارة البلوي
مسؤولي المتطوعين والمنظمين: محمد الحلافي ومنار الشهري

>

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com