متدربا يختتمون برنامج ” تصوير البورتريه ” في فنون أبها

IMG-20150101-WA0068
صحيفة عسير _ علي آل عقيله

اختتم نحو 25 متدربا البرنامج التدريبي “تصوير البورتريه” الذي نظمه فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، وقدمه الفنان الفوتغرافي طارق آل زاهر على مدى الثلاثة الأيام الماضية في مقر الجمعية في المفتاحة .
وكان المتدربون تلقوا تدريبا نظريا حول تصوير البورتريه كعلم وفن ، تعرفوا من خلاله إلى أبرز مقوماته وأسسه التي يتكئ عليها هذا النوع من التصوير ، ثم انتقل المتدربون لممارسة تصوير البورتريه عبر ورش عمل نفذها المدرب آل زاهر في الاستوديو المعد لهذا البرنامج ، وكذلك تصوير البورتريه في الطبيعة الذي يعتمد على مقومات طبيعية مختلفة  .
وأوضح مدير فرع فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي، أن المتدربين تلقوا كما معرفيا ومهاريا في فن البورتريه من خلال ما قدمه المدرب طارق آل زاهر، الذي تمكن من تحويل البرنامج إلى ساحة لتبادل الخبرات وورشة عمل قدم من خلالها المتدربين أفضل ما لديهم في فن التصوير ، مستفيدين من خبرات بعضهم البعض وتجاربهم السابقة .
وأضاف السروي ، أسعدنا كثيرا انطباع المتدربين في ختام البرنامج ، الذي عبروا فيه عن سعادتهم الغامرة بما تلقوه في البرنامج من مهارات ومعارف ، وما حققوه من خطوات كبيرة على طريق فن تصوير البورتريه، مؤكدا أن الجمعية هي بيت للجميع وساحة تلتقي فيها المواهب والأفكار البناءة ، مرحبا بكل فكر نير يخدم الفن والثقافة في منطقة عسير  .
وفي ختام البرنامج تسلم المتدربون شهادات البرنامج التدريبي كما كرمت الجمعية مقدم البرنامج الفنان طارق آل زاهر .

 IMG-20150101-WA0069
IMG-20150101-WA0065
>

شاهد أيضاً

لأول مرة في السعودية
 
المخرجة لورين عيسى تتنقل بين 18 مدينة في رحلة استكشافية

صحيفة عسير – هدى الشهراني :  أنطلقت المخرجة لورين عيسى يوم أمس الأول برحلة استكشافية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com