لمكافحة فايروس كورونا
 
أمانة عسير تطبق الكشف البصري على المتسوقين قبل دخول المراكز التموينية

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

قامت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد من خلال فرض إجراءات احترازية إضافية على المراكز التموينية المنتشرة بالمنطقة .

وأوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الاعمال جاءت إلحاقا لما سبقها من خطوات احترازية على جميع المراكز التموينية ، و التي تمثلت في فرض مسافة محددة لا تقل عن 3 أقدام بين كل شخص من خلال وضع إشارات يلتزم بها المستهلك حفاظا على سلامتهم بجانب تطبيق احتياطات الكشف البصري و الوقاية الشخصية للمتسوقين علاوة على تنظيم الدخول و الالتزام بدخول 50 متسوق بحد اقصى بجانب التطهير و التعقيم المستمر للعربات و السوق .

مبينا بأن الأمانة ألزمت جميع العاملين بتلك المنشآت بالتقيد بالإجراءات الوقائية وضرورة ارتداء الكمامات والقفازات وتوفير كافة ما يلزم العاملين للمحافظة على سلامتهم.

وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة على تلك المنشآت بتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، كإجراء احترازي حفاظًا على صحة المواطنين والمقيمين من تفشي فايروس ‫كورونا.

وفي ذات الوقت نفذت الأمانة وبلدياتها التابعة حملات رقابية مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس.

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com