تضمنت دعماً معنوياً وعينياً..
 
المتعب يطلع على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة

صحيفة عسير ـ عبدالله ال شعيب

اطلع محافظ أحد رفيدة متعب بن ناصر المتعب على الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال البلدية التي طبقتها البلدية حفاظاَ على صحتهم ووقاية لهم، على طريقة التعقيم والتطهير للمباني الخاصة بهم.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وقال المتعب في كلمة له وجهت لعمال البلدية بأن الدولة لاتميز في الخدمات الصحية بين المواطن والمقيم وحتى المخالف وأن صحة الإنسان هي الاعتبار الأول لدى القيادة الرشيدة ويظهر ذلك مع القرارات التي صدرت خلال الفترة الماضية، مشدداً بأن عمال البلدية هم أخوة وأشقاء ويقومون بدور مهم ورئيسي في النظافة والتطهير والتعقيم.

رافق المتعب في الزيارة رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي وعدد من المختصين من البلدية، حيث قال الوادعي في كلمة له وجهها لعمال البلدية بأن القطاع البلدي يعتبر خط الدفاع الأول في الوقاية والحماية من فايروس كورونا الجديد COVID-19، وشدد بأنه لن يرضى بأن تقل كرامة أي عامل منهم من قبل أي شخص وأن باب مكتبه مفتوح لهم والبلدية على استعداد بتوفير كافة الخدمات لهم كحتي انتهاء العقود.

وتحدث الوادعي إلى أن البلدية نظمت لهم برنامج متابعة صحي بهدف حمايتهم من الأوبئة والأمراض وخاصة أنهم يتعاملون مباشرة مع الميدان في الطرقات والشوارع والأحياء والمخططات والمراكز والقرى، كما أنه تم التنسيق المستمر مع مستشفى المحافظة للكشف الدوري عليهم ومتابعتهم صحياً وضمان سلامتهم.

وأضاف رئيس البلدية أن الزيارة تضمن اطلاع المتعب على اسكان العمال وغرفهم وموقع تجهيز وجباتهم وطريقة فحصهم يومياً قبل وبعد نهاية العمل اليومي

الجدير بالذكر بأنه تم توزيع هدايا عينية مع الورود على العمالة في كل من السكن الرئيسي والمتواحدين في مكاتب فروع البلدية بالمراكز الإدارية.

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تستعرض الفرص الاستثمارية لعددٍ من الشركات الأجنبية

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : استقبل رئيس بلدية بيشة الأستاذ بندر الطلحية، عددًا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com