رفع الطاقة الاستيعابية لمجمع الدمام الطبي إلى 190%

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

قام الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز الغامدي  بزيارة تفقدية لمجمع الدمام الطبي والتي تأتي للأطمئنان على سير العمل، والوقوف على آخر الاستعدادات الصحية والعلاجية التي تقدم للمرضى والمراجعين في أقسام الطوارئ والعناية المركزة في المجمع، وجاهزية المجمع لإستقبال حالات الإصابة بكورونا كونه المركز الأول في المنطقة لإستقبال الحالات.

حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية بها إلى ١٩٠ بالمئة وذلك من أجل تسهيل إجراءات استقبال المراجعين والمرضى.

وأطلع الرئيس التنفيذي للتجمع على سير العمل بالمجمع والتجهيزات الطبية الحديثة، واستمع إلى شرح من المدير العام التنفيذي لمجمع الدمام الطبي الدكتور زكريا الصفران عن الإجراءات المتبعة والقدرة التشغيلية للمجمع، وخطة الطوارئ المطبقة في ظل أزمة الكورونا في المنطقة.

وثمن الغامدي على ماتوليه القيادة الرشيدة حفظها الله من رعايه واهتمام لصحة وسلامة المواطن والمقيم وبمتابعة دائمه من أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، مؤكداً حرص وزارة الصحة على تسخير كافة امكانياتها لتقديم أفضل الخدمات.

وفي نهاية الزيارة قدم الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية شكره وتقديره لمدير المجمع، ولكافة منسوبي المجمع على جهودهم المميزة لخدمة المرضى ، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.

>

شاهد أيضاً

الأولى من نوعها بالمنطقة .. جراحة دقيقة تعيد بناء وتصنيع المريء لمريض خمسيني ببريدة

صحيفة عسير – نورة القرني : تمكن فريق جراحة مناظير الصدر في مستشفى الملك فهد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com