فريق “طاهيات بيشة ” يقدم وجبات إفطار صائم لرجال الأمن والمحتاجين

صحيفة عسير – أمل الصاري :
نفذ فريق طاهيات بيشة مبادرة تطوعية لتفطير صائم من خلال توزيع أكثر من 280 وجبة إفطار صائم على رجال الأمن في الميدان للوقوف معهم ومساعدتهم على أداء واجباتهم خلال هذه الأزمة على أكمل وجه،وكذلك موظفي الشركات والفقراء والعمال، بمشاركة عدد من إعلامي المحافظة ونجمة بيشة والتواصل الاجتماعي وعد العساف.
وأوضحت مشرفة فريق طاهيات بيشة “أم مسك” وكذلك المشرفة ومطلقة هذه المبادرة “أم فارس” بأن هذه المبادرة تأتي في إطار تفعيل الأعمال التطوعية والمشاركة المجتمعية التي يدعو لها ديننا الحنيف خاصة في ظل جائحة فيروس كورونا الجديد، وهي لفتة جميلة ورائعة لمسنا رضاها واستحسانها من الجميع والحمد لله.
وأضافتا بأن عدد الوجبات التي تم توزيعها بلغ أكثر من 280 وجبة غذائية متكاملة شاملة للماء والعصيرات والمناديل المعطرة والمعقمة ، ويراعى فيها تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.
وبينتا بأن هذه المبادرة تأتي ضمن مجموعة من المبادرات المتعددة والمنوعة التي اعتاد الفريق تنفيذها ،وشارك فيها مطبخ كل من أم فارس ومطبخ الفخامة ومطبخ كرز أم أمل ومطبخ أم محمد ومطبخ معمول الريم ومطبخ أم وائل ومطبخ أم غدي ومطبخ أم راكان ومطبخ أم أسامة ومطبخ نورة المعاوي ومطبخ أم سعود ومطبخ أم باسم.

>

شاهد أيضاً

مستفيدو كيان: جمعية كيان جعلت فرحتنا بالعيد فرحتين 
 
كيان تحتضن أبناءها الأيتام في احتفال مميز بعيد الفطر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي احتضنت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مستفيديها الأيتام وأسرهم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com