البريد السعودي يقدم خدمة الاتصالات الجديدة ليبارا

ec2000

دشنت مؤسسة البريد السعودي خدمة الاتصالات الجديدة (ليبارا) في مكاتب البريد السعودي وأتاحتها لعملاء المؤسسة اعتبارا من يوم الأحد 29 -2- 1436 هـ الموافق 21-12-2014 م كمرحله أولي تجريبية. وتقدم هذه الخدمة بالتعاون مع شركة اتحاد جوراء للاتصالات وتقنية المعلومات ( ليبارا السعودية) وهي واحده من الثلاث الشركات الجديدة التي دخلت السوق السعودي مؤخرا. وأتاحت مؤسسة البريد السعودي الاستفادة من الخدمة في 30 مكتبا بالمناطق الثلاث الرئيسية (الرياض ، مكة المكرمة ، الشرقية )، وذلك تمهيدا لتطبيقها وإتاحتها بعدد (300) مكتب خلال هذا الأسبوع لتغطي جميع مناطق المملكة ، وتأتي هذه الخطوة انسجاما مع استراتيجية البريد السعودي نحو تقديم خدمات غير تقليدية، وتنويع مصادر الدخل والإيرادات وإضافة بعض المنتجات والخدمات الجديدة.
وسوف تقدم مكاتب البريد السعودي في المرحلة الأولى شريحة ليبارا SIM CARD بسعر 30 ريال برصيد أساسي 25 ريال و(خدمتان من أصل خمس خدمات) هما ( تفعيل الشرائح – إصدار بدل فاقد ) بالإضافة إلى بطاقات إعادة الشحن بجميع فئاتها ( 5 – 10 – 20 – 50 – 100 ريال تتوفر جميعها بمكاتبنا ) . بالإضافة إلى قسائم الشحن الالكتروني وباقات وحزم مختلفة : ( الباقة الأساسية / الحزم الإضافية ) .
فيما سيتم تقديم الخدمات المتبقية في المراحل القادمة وهي (تفعيل البيانات – النقل من شركة إلى شركة أخرى – تحديث البيانات).

>

شاهد أيضاً

الترحيب بالسياح من مختلف دول العالم اعتباراً من 1 أغسطس 2021م

صحيفة عسير ــ واس أعلنت وزارة السياحة عن فتح المملكة أبوابها للسياح، ورفع تعليق دخول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com