برسالة مؤثرة… د.أحمد نقادي يودع منسوبي ومنسوبات جامعة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

ودع معالي الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الأحد (17 رمضان 1441هـ) منسوبي ومنسوبات جامعة بيشة بعد انتهاء فترة تكليفه مديراً لها، وذلك برسالة مؤثرة وقعها باسم “أحمد”، جاء فيها :
(إخواني وأخواتي الأعزاء:
تحية عطرة،،،
اليوم ينتهي قرار تعييني مديراً لجامعة بيشة وأتشرف أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين أسمى آيات الشكر والتقدير على الثقة الملكية الغالية التي حظيت بها والشكر موصول لسمو ولي العهد على الدعم اللامحدود للتعليم.
لقد حاولت خلال السنوات الماضية ان اسخر خبرتي الطويلة في التعليم لخدمة جامعة بيشة ومنسوبيها وأبنائها والمنطقة ككل، فإن أصبت فهذا بفضل الله وإن أخطأت فهذا اجتهادي أحاسب عليه. لقد قضيت معكم فترة زادتني فخراً أنني بينكم، تعلمت منكم الكثير، فأنتم أهل للوفاء والكرم والخلق الرفيع.
تمنياتي القلبية لكم بالتوفيق والسداد وأن يمن الله عليكم جميعاً بالصحة والعمر الطويل، وللوطن أن يفخر بكم أبناء مخلصين، ودعوة خالصة أن يوفق هذه الجامعة المميزة برجالها وسيداتها إلى أرقى الدرجات والمعذرة منكم على التقصير.
وأستودعكم الله الذي لا تضيع أمانته.
محبكم:
أحمد)
من جهته قدم منسوبو ومنسوبات الجامعة فائق الشكر والتقدير والامتنان لمعالي الأستاذ الدكتور أحمد نقادي على جهوده خلال فترة إدارته للجامعة الفتية. سائلين الله أن يمده بعونه وتوفيقه في حياته المستقبلية، وأن يجزيه خير الجزاء على كل ما قدمه في سبيل تطور جامعة بيشة والنهوض بها لتكون منظومة معرفية إبداعية لمجتمع منتج.
يشار إلى أن الجامعة شهدت في السنوات الأربع الماضية نقلة نوعية على كافة المستويات، وكانت من أبرز الأعمال المنفذة: إقرار الاستراتيجية الجديدة للجامعة، واعتماد 33 برنامجًا جديدًا في الدراسات العليا، تطوير خطة البحث العلمي مما مكن أعضاء هيئة التدريس والباحثين من الحصول على براءات اختراع وجوائز محلية وإقليمية، قطع شوط كبير في إنهاء إجراءات الاعتماد المؤسسي الأكاديمي، مشروع توطين وظائف أعضاء هيئة التدريس، استكمال مشاريع البنى التحتية.>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com