إطلاق مبادرة ” منا و فينا ” لدعم” 5 ” آلاف حارس أمن في مكة

صحيفة عسير – سارة القحطاني :
أطلق مركز التنمية الإجتماعية في مكة المكرمة مبادرة – ( حراس الأمن .. منا و فينا ) – التي تستهدف دعم موظفي الحراسات الأمنية في مكة المكرمة ، والمنفذة من قبل – ( وقف الإتقان ) – في حي المعابدة الذي يشرف عليه الشيخ / عابد الحسني .
المبادرة التي تسعى لتوفير دعم موظفي الحراسات الأمنية – ( بالسلال الغذائية – والوجبات والسقيا ) ، انطلقت في مقر – ( وقف الاتقان ) – في جبل النور ، و افتتحها المشرف العام على حملة دار الخير الشيخ / هلال الصواط – بإعلان تبرعه ب – ( 800 ) – سلة غذائية كأولى المبادرات الداعمة لهذه الفئة الغالية ؛ و ذلك بحضور الأستاذ / ساعد الصواط – مدير مركز التنمية الإجتماعية في مكة المكرمة  .
فيما أكد الشيخ / عابد الحسني – المشرف على – ( وقف الإتقان ) – في مكة أن هذه الفئة تحتاج لدعم كبير سيما و هي من ذوي الدخل المحدود والمتضررين في جائحة كورونا بشكل مباشر ، مؤكدا أنه تم حصر قرابة – ( 5 ) –  الآف حارس أمن بحاجة للمساعدة العاجلة ، مشيرا أن جلهم من السعوديين ؛ و بعضهم يعول أسرا كبيرة ، و البعض منهم تم الإستغناء عنه من عمله لتوقف الأعمال في جائحة كورونا ، لهذا جاءت هذه المبادرة بموافقة ودعم مركز التنمية الإجتماعية في مكة المكرمة .
و شارك في تدشين هذه المبادرة رئيس جمعية نخلة الخيرية الأستاذ / تركي السويهري –
و الإعلامي /علي غرسان –
و نائب رئيس مركز حي المعابدة الشيخ / سالم الصواط .

>

شاهد أيضاً

مزاد الجنوب في نسخته الثالثة يختتم بـ” الحوار الذهبي “

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : اختتم أمس كرنفال مزاد الجنوب في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com