جامعة بيشة تطلق خدمة إلكترونية لتنظيم زيارات المراجعين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أطلقت جامعة بيشة ممثلة بمركز رعاية المستفيدين خدمة إلكترونية لتنظيم طلبات مواعيد المراجعة والزيارة للمستفيدين إلى قطاعات الجامعة، وذلك ضمن الجهود المتواكبة مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.
وأوضح سعادة مدير المركز الأستاذ فرج بن علي الشهراني أن الخدمة تتيح للمستفيد الراغب مراجعة إحدى قطاعات الجامعة، التقدم بطلب إلكتروني عبر المنصة المخصصة لذلك على البوابة الإلكترونية للجامعة. موضحاً بأنه تم استقبال 248 طلباً منذ عودة الموظفين والموظفات إلى مقار العمل بعد انتهاء فترة التعليق. مبيناً بأن المركز يهدف إلى تقديم خدمة سريعة للمستفيدين بجودة عالية لإنجاز معاملاتهم ومتابعة طلباتهم واستقبال مقترحاتهم.
وذكر الشهراني بأن معدل ساعات العمل للمركز الذي تم تأسيسه في عام 1440هـ بلغ 14 ساعة يومياً، وكان معدل المكالمات الهاتفية الواردة 6 آلاف مكالمة شهرياً، وعدد تذاكر نظام تواصل الإلكتروني 956 تذكرة، ومعدل طلبات الخدمة عن طريق الواتساب 5400 رسالة شهرياً، وعدد الطلبات الواردة عن طريق البريد الإلكتروني 210 رسالة، كما بلغ عدد المستفيدين الذين تم خدمتهم عن طريق حساب تويتر 123 مستفيداً. مشيراً إلى أنه يمكن التواصل مع المركز من خلال الوسائل التالية: هاتف: 0176238888، واتساب: 0176238888، البريد الإلكتروني: tawasul@ub.edu.sa، حساب تويتر: @tawasulub ، والخدمات الإلكترونية من خلال الرابط التالي: https://appointments.ub.edu.sa/Account/Login

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com