رئيس مجلس الجمعيات الأهلية في عسير يقدم شكره إلى لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بوسط بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل  :
قدم رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة عسير المهندس سعيد الأحمري شهادة شكر وتقدير للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوسط بيشة ولجميع أعضاء مجلس إدارة اللجنة ،وذلك لجهودهم المبذولة ،وكذلك لدعمهم اللا محدود للتقليل من الأضرار الناتجة عن أزمة كورونا متمنين لهم دوام التوفيق .
ومن جانبه أفاد رئيس لجنة وسط بيشة الأستاذ عوض الحارثي بأن اللجنه خلال جائحة كورونا ساهمت في دعم  (٢٠٠) أسرة و (٤١١ )عامل ، وكان ذلك بمشاركة أكثر من (٥٠ )متطوع مع اللجنة وبإشراف ومتابعة من قبل أعضاء لجنة وسط بيشة
كما أشاد الحارثي بانه تم تقديم (٨)ديوانيات إلكترونية تثقيفية للمجتمع لعدد من المحاور والقضايا المجتمعية خلال منصات البث المباشر الإلكترونية وتقديم أكثر من (١٠ )منشورات توعوية
وفي الختام أكد الحارثي بأن ما تم تقديمه ليس بالكثير لخدمه المواطن والوطن فهو حق وواجب على الجميع تضامناً مع جهود حكومتنا الرشيدة أعزها الله .
واشار قائلاً بأن  لدينا الغد المشرق بإذن الله بعد زوال هذه الجائحه لخدمه المحافظة  بما يليق بالمحافظة من برامج متنوعة وفعاليات .
وختم حديثة بشكره وتقديرة لكل من شارك وساهم في مساندة لجنه وسط بيشة من جهات داعمة ،وجهات حكومية وعلى رأسها محافظة بيشة ومركز التنمية الاجتماعية ببيشة ،وكل عضو متطوع فلهم منا جزيل الشكر والتقدير والعرفان فجزاهم الله خير الجزاء.

>

شاهد أيضاً

فرقة أمواج الجنوب الاستعراضية تشارك ضمن فعاليات اليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر: بإشراف وقيادة الأستاذة منيره الأكلبي شاركت فرقة أمواج الجنوب التابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com