جازان : انطلاق مبادرة “فرحة وطن ” بعنوان “نعود  بحذر “

صحيفة عسير ــ ماجد عطيف

أطلقت جمعية البر بجازان ولجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بصامطة ممثلة بمركز النشاط الإجتماعي والتطوعي بالدغارير ، مبادرة “فرحة وطن “، بعنوان “نعود  بحذر “.

تهدف المبادرة إلى توصيل المواد الغذائية للأسر المتعففة عن طريق متطوعي ومتطوعات لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بصامطة ؛ للتقليل من معانات الأسر المتضررة، وذلك بإيصال تلك المعونات للمنازل دون الحاجة لحضورهم، كما تسهم في بقائهم بالمنزل، وتحدّ من التجمعات، لاسيّما أنهم بحاجة للبقاء في منازلهم حفاظاً على صحتهم.

دشن المبادرة رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بصامطة الأستاذ/ إبراهيم بن علولي عريبي، وحضر التدشين ، مدير مركز النشاط الإجتماعي بالدغارير /علي بن محمد دغريري، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام أ. رامي بن هادي دغريري ومشرف الفرق الميداني أ. عبده بن حسن هادي دغريري وعدد من قيادات لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصامطة ومتطوعي فريق الدغارير .
بلغ عدد المستفيدين من مبادرة ” فرحة – وطن” أكثر من 251 مستفيداً ومستفيدة بالقرى وبعض الأحياء التي كلف مركز النشاط بالأشراف عليها ومتابعة ميدانية من رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بصامطة وبمشاركته للمركز والفرق العاملة بالميدان مما له الأثر الإيجابي نحو خدمة المجتمع ودفع الشباب وحثهم لتسخير طاقاتهم الإيجابية نحوى وطن العطاء والشموخ المملكة العربية السعودية.

>

شاهد أيضاً

“وزارة البيئة” تطرح فرصة استثمار جزء من متنزه البهيتة الوطني

صحيفة عسير _ الطائف أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن طرح فرصة استثمار جزء في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com