بلدية زلوم تنفذ عددًا من المشروعات الخدمية

صحيفة عسير – فواز الرويلي

نفذت بلدية زلوم خلال الأسبوع الماضي للفترة من 14-18 ذي القعدة 1441هـ عددًا من المشروعات الخدمية و الجولات الميدانية ، شملت العديد من أعمال الاصحاح البيئي و مكافحة التلوث , و معالجة التشوه البصري ، وذلك ضمن مشروعات البلدية التي تنفذها البلدية .
وأوضح المتحدث الرسمي لبلدية زلوم الأستاذ صالح بن فهيد العتيبي أن البلدية تبذل كافة الجهود من خلال سعيها للحرص على سلامة المواطنين والمقيمين ، مؤكدًا بأنها قامت خلال الأسبوع بتنفيذ ‏52 جولة ميدانية نفذها المراقبون الصحيون على المطاعم و المحلات التجارية و التموينية والتأكيد عليهم بتطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية ، و تمّ رفع 88 طن من النفايات ، و إزالة ‏89 متر مكعب من الأنقاض والمخلفات .
كما قام 29 فردًا من الكوادر البشرية في البلدية بالمشاركة بعددٍ من الجولات الرقابية و أعمال الإصحاح البيئي ، و تمّ تطهير و تعقيم أكثر من 65 موقعًا ، و 517 آلية ، باستخدام ‏51250 لتر من المعقمات بعد التخفيف ، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من انتشار ‎فيروس كورونا .
و ذكر العتيبي بأن هذه الجهود تأتي لتبرهن حرص بلدية زلوم على الارتقاء بالخدمات المختلفة التي تقدمها عبر تنفيذ الخطط الإجرائية ؛ بمتابعة مباشرة من رئيسها الأستاذ ساير بن شالح الشمري .>

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com