تجسيداً للأعمال الخيرية والإنسانية
 
جمعية البّر الخيرية بظهران الجنوب تقدم عربة كهربائية لأحد المستفيدين


صحيفة عسير – سالم عروي :

ينطلق العمل الخيري في المملكة من مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، والي حظي بدعم الدولة وتشجيعها ورعايتها، وبتضافر الجهود الحكومية والأهلية أصبح للعمل الخيري مكانته في خطط التنمية وبرامج حكومة خادم الحرمين الشريفين التي ركزت على أن يكون الإنسان السعودي وسيلة التنمية وغايتها.
وتجسد الجمعيات الخيرية والإنسانية صورة عملية من صور التكافل الاجتماعي في الإسلام نحو الرفع من مستوى الحياة، وإحداث تغيير مفيد في أسلوب العمل والمعيشة في المجتمعات المحلية مع الإفادة من إمكانات تلك المجتمعات المادية وطاقاتها البشرية بأسلوب يوائم بين حاجات المجتمع السعودي وتقاليده وقيمه الدينية والحضارية.
وفي الوقت ذاته يجسد صورة المسلم الذي يتعامل مع العالم بأكمله من جانب إسلامي، وهدفه واضح في حب ونشر عمل الخير في كل مكان للمستفيدين منه ولمقابلة احتياجاتهم وحل مشكلاتهم والانتفاع بإمكاناتهم وطاقاتهم من أجل النهوض بصورة متكاملة بجوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات المحلية، وتحقيق التكامل بينها من أجل التقدم الاقتصادي والاجتماعي للمجتمع السعودي.
وفي صورة جميلة من صور الإحسان والخير قامت جمعية البّر الخيرية بظهران الجنوب برئاسة الاستاذ حسن صالح أبوسبل اليوم الخميس ١٤٤١/١١/٢٥ وبحضور نائب الرئيس وأعضاء وموظفي الجمعية بتقديم عربة كهربائية لأحد المستفيدين من الجمعية ( محمد حسن صالح آل عاطف ). تعينه على الحركة وقضاء حاجاته الشخصية ساعين إلى تسخيركل إمكانات الجمعية لكل مستفيد.
وأوضح رئيس الجمعية بأنهم في مجلس الإدارة يعملون وفق خطة استراتيجية خدمةً للمستفيدين وتوفير احتياجاتهم، وماتم تقديمه اليوم يأتي تنفيذاً لتلك الخطة على مدى السنوات القادمة راجين من الله الأجر والمثوبة،
من جهة أخرى قدّم الأستاذ صالح حسن آل عاطف شقيق المستفيد شكره وتقديره لرئيس الجمعية الأستاذ حسن ابوسبل وللأعضاء كافة على ماقدموه لشقيقهم من خدمة جليلة تعينه على قضاء حوائجه اليومية مثمناً للأستاذ حسن سرعة التجاوب في توفير العربة والتي لم تتجاوز الأسبوع قياساً بالمطالبات السابقة لجهات أخرى، سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وأن يحزيهم خير الجزاء.

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com