بلدية الحازمي تستكمل مشروع سفلتة الطرق والشوارع بمركز القوباء وتطوير الشوارع بالمنطقة المركزية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تصوير – علي الفرخ : 

بدأت بلدية الحازمي بمحافظة بيشة في استكمال مشروع سفلتة الطرق والشوارع بمركز القوباء وشملت جميع القرى التابعه للمركز وتطوير شوارع وطرق المنطقة المركزيه بالمركز .
اوضح رئيس بلدية الحازمي المهندس / ابراهيم بن صالح القرني ان البلدية تعمل وفق خطة مرحلية تضمن تغطية كافة المواقع وفق الاحتياجات وتبعا للامكانات المتاحة للتسهيل على الاهالي وراحتهم.
مبيناً أن هذه المشروع يضاف إلى العديد من المشروعات البلدية لخدمة المنطقة والأهالي، حيث أن مشاريع السفلتة تندرج ضمن خطة البلدية الرامية لاستكمال البنية التحتية، وذلك حسب الاعتمادات المالية المعتمدة، وتزويد المراكز والقرى بكافة الخدمات التي تمثل نقلة نوعية تعكس الأعمال التطويرية التي تتبع استراتيجية أمانة منطقة عسير، وحرصها البالغ على التحسين والتطوير والوصول بها الى الأفضل لخدمة المواطن والمقيم لمواكبة النهضة العمرانية ومتطلبات التطور، وتلبية الاحتياج السكاني الحالي والمستقبلي.
وفي ختام حديثه أشار القرني إلى أن العمل على استكمال أعمال السفلتة يأتي امتداداً للمشاريع التي تقوم بها البلدية في جميع المراكز والقرى التابعة لها ، وذلك وفقاً لتوجيهات أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، وذلك للارتقاء بجميع الطرق وفق أعلى المعايير والجودة الشاملة.

>

شاهد أيضاً

خلال رعايتها لفعالية يوم الفتاة الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال
 
الأميرة ديمة آل سعود لـ” عسير ” : فريق بروين التطوعي دائماً مبادراته ناحجة ويقدم عمل مميز يستحق الإشادة

الرياض – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل ؛ ابتسام الغامدي: رعت صاحبة السمو الأميرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com