سوق ” السبت ” للإبل بالنقيع القـلــــب النــابــض لأسواق بيشة والقادم بقوة

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : 
قامت صحيفة عسير الإلكترونية بجولة في سوق النقيع الشعبي للإبل الذي يقام صباح كل يوم ” سبت ” والتابع لبلدية النقيع ، والعائد بقوة بعد العودة من جائجة كورونا ، حيث يعتبر سوق يوم ” السبت ” من أهم الأسواق الموجودة حاليا في محافظة بيشة ،  وهو يعتبر السوق القادم بقوة في محافظة بيشة والقلب النابض لأسواقها ،ويقع في موقع ممتاز جدا بجوار جبل جمعور على طريق بيشة – رنية ، ويحظى بمكانة خاصة لدى أهالي الإبل ، كما شاهدت ” عسير ” تطبيق الإجراءات الاحترازية من جميع زواره .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت برجل الأعمال عبدالله بن فلاح الدجران حيث قال  : نحمد الله ونشكرة على ماوفق ويسر لنا في تنظيم وإقامة هذا السوق ، حيث حصل في السوق بيع وشراء ممتاز جدا بعد العودة من جائحة كورونا ، مما جعله يكون من ضمن أسواق المملكة المتصدرة في البيعزوالشراء للإبل هذا الشهر ، وكان ذلك بشهادة الجميع ، وهذا بفضل الله تعالى ثم بما هيأته بلدية النقيع مشكورة من خدمات كبيرة لهذا السوق.
وأشار ” الدجران ” قائلاً : نتطلع من بلدية النقيع إلى إكمال نواقص السوق من محلات تجارية وصرافات ومستودعات للأعلاف لأنها ستزيد من تطور السوق ونجاحه ، شاكراً كل من شارك في انجاح هذا  السوق الكبير ، بالتوجيه والعمل والرقي بمستوى السوق إلى منافسة الأسواق الكبرى في الرياض والقصيم .
كما ألتقت الصحيفة أيضاً برجل الأعمال ثواب بن مثيب والذي أكد أن سوق يوم السبت قادم بقوة ، ويعتبر أكثر الاأسواق في محافظة بيشة من الناحية الشرائية في مجال بيع الإبل ، مشيداً بجميع الخدمات التي تقدمها بلدية النقيع في سوق يوم ” السبت ” .
واختتم أحد رواد السوق ” أبو محمد ” قائلا :  مانشاهده في صباح كل يوم ” سبت ”  من البيع والشراء في مجال الإبل شي جميل جدا، ويعتبر سوق ” السبت ” بالنقيع فرصة استثمارية كبيرة جدا لجميع عشاق الإبل .
وفي ختام الجولة قدم عدد من زوار سوق يوم ” السبت ”  بالنقيع شكرهم وتقديرهم لصحيفة عسير الإلكترونية على ماتقدم من تغطيات  وتقارير ميدانية تميزت بها من بين كل الصحف .
 

>

شاهد أيضاً

خلال رعايتها لفعالية يوم الفتاة الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال
 
الأميرة ديمة آل سعود لـ” عسير ” : فريق بروين التطوعي دائماً مبادراته ناحجة ويقدم عمل مميز يستحق الإشادة

الرياض – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل ؛ ابتسام الغامدي: رعت صاحبة السمو الأميرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com