فرسان السلام تحتفي بتكريم الفوج الأول من فارس التطوع لرابطة فخر الوطن التطوعية.

صحيفة عسير – سارة القحطاني : 
برعاية الشيخ / عبدالعزيز بن أحمد المعلا – و حضور الشيخ / حميد بن خالد القاسمي – و سعادة الدكتور / أمين أبو حجلة – ( رئيس فرسان السلام ) –  أقيم  ملتقى التطوع خلال الأزمات عبر القاعات الإفتراضية لحفل تخريج الفوج الأول لفارس التطوع ورائد العمل التطوعي بتنظيم من رابطة فخر الوطن التطوعية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد حضر هذا الملتقى شخصيات و قامات ومتطوعين من عدة دول .
و بهذا السياق أفتتح الحوار سعادة الدكتور / علي المازم –  مرحباً بالشيوخ و السادة الحضور و شرح مبسط عن أهداف الملتقى الذي يهدف لإلقاء الضوء على الجهود المثمرة للمتطوعين خلال الأزمة و التطورات التي طرأت على أعمالهم ومدى أهمية هذا العمل السامي في خدمة المجتمع و الوطن  .
و افتتح الملتقى الشيخ / عبد العزيز بن احمد المعلا – مرحباً بكلمته  بالضيوف من كافة الدول فخوراً بإنجازات المتطوعين الشباب و ما يقدمونه  .
هذا و قد أعرب الشيخ / حميد بن خالد القاسمي – عن امتنانه الكبير لرابطة فخر الوطن التطوعية ممثلة برئيسها الدكتور / علي المازم – و ما يقدمه رغم الازمات وعبر عن شكره لسعادة الدكتور / امين ابو حجلة – ( رئيس فرسان السلام ) – لتقديمه التكريمات التي تعكس طابع العطاء و الأخلاق الفضلى  خدمةً للإنسانية  .
و استهل كلمته سعادة الدكتور / أمين أبو حجلة – معرباً عن فخره و اعتزازه بشيوخ الإمارات العربية المتحدة و قاداتها
و أبناءها الذين يقدمون على العمل التطوعي حباً لقادتهم
و ولائهم المطلق لخدمة بلدهم فهم ضمير الوطن و بوصلة أخلاقه مؤكداً أن التطوع يمتد من العطاء إلى الإنتماء و أثنى على جهود الدكتور  / علي  المازم – الذي سعى إلى إستثمار الأوقات رغم التحديات و واجه إدارة الأزمة و كيف إستمر في إنجازه و حول من  فضاء المواقع إلى أرض الواقع و كان سبباً دائما في تحفيز الشباب و إطلاق العنان لإبداعاتهم ، و فخرا لنا إعطائنا الفرصة لنحظى بتكريم القوة الناعمة  .
و أشاد بفخر بالدكتور / علي المازم – الذي يعكس و يمثل قادته العظماء كنبراساً براقاً للعمل التطوعي  .
حيث شارك عدد من الجمعيات على المستوى الدولي منها جمعية سفراء مجلس الإمارات من دولة الامارات و مجموعة السحاب الخيرية من عمان فريق سواعد التطوعي من عمان فريق لاجلك يا وطن من السعودية مجموعة بصمة عيال الكويت من دولة الكويت وشركة عليه البكر للإستشارات النفسية و التربوية و لذوي الإحتياجات الخاصة من دولة الكويت  .
عبروا عن تجاربهم و تحدياتهم خلال أزمة كورونا و كيف أعادت تشكيل حياتهم اليومية  .
و في الختام تم عرض التكريمات الخاص المقدمة من فرسان السلام من المملكة الأردنية الى الشخصيات الإعتبارية
 و المتطوعين حريصين على التباعد الإجتماعي و الإلتزام بقوانين التباعد  .

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com