استمرار فعاليات صيف خميس مشيط 2020 للأسبوع الثاني

صحيفة عسير _ سالم عروي

تستمر فعاليات صيف خميس مشيط 2020 في أسبوعها الترفيهي والتثقيفي الثاني بتنظيم بلدية محافظة خميس مشيط وبرعاية رسمية من المستشفى السعودي الألماني بعسير حيث انطلقت محطتها الثانية يوم الأحد الماضي بمجمع الواحة سنتر وذلك بالعديد من الفعاليات اشتملت على أركان عدة تناسب الأسرة والطفل .
وتحتوي على معرض الفن والرسم التشكيلي والذي نظمته إدارة النشاط بإدارة تعليم عسير وبمشاركة العديد من الجهات والذي رعاه مدير إدارة التعليم بعسير الأستاذ سعد الجوني ،حيث أثنى على الجهود المبذولة من جميع القطاعات المشاركة ، وشكر القائمين على المهرجان بجميع أقسامه .
كما يحتوي المعرض على ركن التوعية الصحية والذي ينظمه مستشفى خميس مشيط العام والقطاع الصحي وبالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني وذلك لتوعية المتسوقين بفيروس كورونا وطرق الوقاية من الفيروس ومتابعة التزام المتسوقين وزوار المعرض في التزامهم بوسائل الوقاية .
وأخيرا معرض “من هنا ننهض بمنتجاتنا ٤٤ ” بتنفيذ وإشراف فاطمة الزامل وبرعاية بنك التنمية الاجتماعية حيث يشتمل المعرض على أركان عدة للأسر المنتجة كالمأكولات التراثية الشعبية وركن إنتاج الشوكلاته والحلويات وركن الملابس النسائية والحلي النسائية العصرية وركن تصميم طاولات الضيافة والمناسبات.

>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com