أمين منطقة عسير في جولة تفقدية مفاجئة لمسلخ الامانة النموذجي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

تفقد أمين منطقة عسير أمس مسلخ الامانة ، مطلعاً على جاهزية المسلخ وسير العمل وطاقته الاستيعابية ومدى استيفائه للإشتراطات الصحية، وشاهد صالات الذبح والآلية المتبعة في تشغيل المسلخ الآلي.

كما اطلع على المرافق وحظائر المواشي وسوق الأعلاف والمراحل التي تمر بها الذبائح، وطرق الكشف البيطري للتأكد من سلامة اللحوم وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وشدد الحميدي على إدارة المسلخ و العاملين فيه بتكثيف كافة الإجراءات الوقائية ومضاعفة الجهود المبذولة لما يشهده خلال هذه الفترة من زيادة في معدل الذبح اليومي .

كما وجه الحميدي بتغريم المستثمر بالحد الأعلى من لائحة الغرامات لعدم جودة النظافة .

وأكد الحميدي بأن صحة وسلامة المواطن والمقيم من أهم الأولويات وأن الأمانة وكافة البلديات والإدارات التابعة لها لا تتهاون مع كل ما يمس هذا الشأن ومن يثبت اخلاله بالتزاماته أو مخالفته للاشتراطات الصحية المنصوص عليها في عقود التشغيل سوف يتم تطبيق الأنظمة بحقه وفق العقوبات المقررة مع إعادة النظر في التعامل معه مجدداً ولن نسمح بأي تساهل أو تخاذل.

ودعا الحميدي المواطنين والمقيمين بالامتثال بالاجراءات الوقائية والدخول عبر التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخراً لحجز موعد لذبح الأضحية والذي تم العمل به كأحد الاجراءات الوقائية التي قامت بها الأمانة بالإضافة إلى الاستفادة من المطابخ المعلن عنها مسبقاً التي تم السماح لها بالذبح وفق الاشتراطات الصحية.

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يشهد انطلاق فعاليات المجلس الطلابي بالمنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com