عدد من الإعلاميات في بيشة لـ” عسير ” : فرحتنا لا توصف بمغادرة خادم الحرمين المستشفى

صحيفة عسير – تقرير – عاليه زايد : 
أبدى عدد من الإعلاميات في محافظة بيشة عن مشاعرهن وفرحتهن وسرورهن بشفاء وخروج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – من المستشفى سالماً معافى ولله الحمد والمنة ، ورفعن التهنئة لخادم الحرمين الشريفين  -أيده الله- ولسمو ولي عهده الأمين وللأسرة المالكة ولأبناء الوطن بهذه المناسبة السعيدة.
وقالت الإعلامية ” عهد الغامدي ” : أن خبر مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى كان خبراً ساراً ومفرحاً لدى عموم أبناء هذا الوطن الغالي.. شاكرة الله سبحانه وتعالى على أن أثلج صدورنا بمشاهدة قائدنا في أتم الصحة والعافية.
وبينت الإعلامية  “عزيزة عبدالله”  :  أن هذه المحبة التي يكنها المواطنون والمقيمون والامتان العربية والاسلامية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز نتاج لما يتصف به خادم الحرمين يحفظه الله من حسن القيادة وقربه من شعبه ومحبته لهم ولما حققه لوطنه من نهضة شاملة.
وأكدت الإعلامية ” أشواق فطيس  ” : أن الفرحة التي تعم أرجاء الوطن بسلامة خادم الحرمين الشريفين  ـ أيده الله ــ من حب كبير في قلوب شعبه داعية المولى الكريم أن يحفظه وأن يمتعه بالصحة والعافية.
وفي الختام قدمن الإعلاميات شكرهن وتقديره لصحيفة عسير الإلكترونية على إتاحة الفرصة لهن لنقل تهنئتهن للقيادة الحكيمة بمناسبة شفاء وخروج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله من المستشفى  ، وأكدن أن ” عسير” متميزة دائماً  .

>

شاهد أيضاً

مشاركة جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين في ورشة العمل التدريبية( تقارير الاستدامة في مؤسسات رعاية كبار السن وفق المبادرة العالمية GRI)

صحيغة عسير – صالحة آل سيف بحضور وتشريف سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com