محافظ الداير يتفقد ميدانيا المشاريع البلدية ويوجه بمضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع التنموية لخدمة المواطنين

صحيفة عسير _ ماجد عطيف

تفقد محافظ الداير الاستاذ نايف بن ناصر بن لبدة ،أمس عددًا من مشاريع ‫بلدية المحافظة، وذلك في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها وتشمل مختلف المرافق والمشاريع التنموية . ‬
واستمع “بن لبدة” خلال الجولة لشرح من رئيس بلدية الداير المهندس عبدالمجيد مذكور، عن المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها ، حيث اطلع ميدانياً على مراحل سير العمل ونسب الإنجاز التي وصلت إليه .
وشملت الجولة مشروع إنشاء ساحات وميادين عامة بالداير وكذلك مشروع إنشاء 3 حدائق جديدة في المحافظة و المراكز التابعة لها ، كما تم الوقف ميدانيًا على مشروع المسرح الروماني، و كذلك المنتزه الجديد على طريق آل عمرو، والذي شدد محافظ الداير على ضرورة الإسراع في افتتاحه لخدمة الآهالي و زوار المحافظة بغرض التنزه و السياحة و الاستمتاع بطبيعة المحافظة المتنوعة و البكر.
وأكد محافظ الداير أن الجولة جاءت بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه ، مُشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل المزيد لتقديم الخدمات التنموية للمواطنين والحرص على إنهاء جميع المشروعات في وقتِها المحدد ومتابعة المشروعات المتعثرة وبحث إعادة ترسيتها وتنفيذها بما يضمن تطوير وتنمية المحافظة وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات.

>

شاهد أيضاً

تطوير برامج التعافي والإرشاد وحوكمة 23 جمعية مختصة بالتوعية وتأهيل مدمني “المخدرات” 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي كشف رئيس مجلس إدارة اللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والعلاج من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com