أمير جازان يرعى حفل تدشين المهرجان الشتوي السابع

ج1

صحيفة عسير –  علي الحازمي :
انطلقت مساء الجمعة فعاليات المهرجان الشتوي السابع جازان الفل مشتى الكل ١٤٣٦ هـ ، وذلك تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان كما بدء الحفل بالسلام الملكي ومن ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة اهالي المنطقه بعد ذلك ألقيت قصيدة شعريه على الحضور ومن ثم أعلنت الإنطلاقة ببداية الأوبريت التراثي تحت عنوان شجر الكلام ، الذي نظمته جامعة جازان ، كما قد حاضت على استحسان أمير منطقة جازان ، إذ تفاعل سموه مع أبنائه الطلاب في اللوحة الأخيرة من الأوبريت ، وشاركهم الرقص، وذلك بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان.

وقد تغنى عدد من طلاب جامعة جازان هذا العام بالأوبريت الغنائي لإفتتاح المهرجان الشتوي، بحضور عدد من ضيوف المهرجان من داخل وخارج المنطقة.
وخلال الحفل كرم سمو أمير المنطقة الجهات المشاركة والداعمة والراعية للمهرجان، وتسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.
وفي نهاية الحفل التحفت سماء جازان بحلة مرصعة بألوان الطيف، نثرتها الألعاب النارية، أُطلقت ابتهاجاً بالمناسبة وترحيباً بضيوف جازان.
وعبَّر سمو أمير المنطقة عن سعادته برعاية انطلاقة مهرجان “جازان الفل.. مشتى الكل” في عامه السابع وما يشتمل عليه من فعاليات ونشاطات، راجياً من الله تعالى المتعة والفائدة لضيوف المنطقة وزوارها، والعون والتوفيق للقائمين على المهرجان لتحقيق الأهداف المرجوة منه، منوهاً بالجهود التي بذلتها مختلف الجهات المشاركة لإنجاح فعاليات المهرجان.
وأكد سموه في ختام تصريحه العمل على توسيع تنفيذ الفعاليات السياحية؛ لتشمل محافظات ومراكز المنطقة كافة، بما يوفر فرصاً أكبر للاستمتاع بتلك المهرجانات من قِبل أهالي وزوار المنطقة.
ج3ج2ج4ج5ج6

>

شاهد أيضاً

الحملات الميدانية المشتركة: ضبط (14672) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

صحيفة عسير _ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com