مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير يتفقد سير العمل في مكتب ظهران الجنوب وسراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

تفقد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالله الويمني صباح اليوم مع فريق عمل ضم مدراء الادارات, سير العمل في كل من ظهران الجنوب وسراة عبيدة. وذلك ضمن جولات مجدولة لزيارة كافة المكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة بمنطقة عسير.
استهل الفريق جولته بزيارة لمحافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد بن فلاح القرقاح وتمت خلال الزيارة مناقشة عددا من المواضيع البيئية والزراعية التي تهم المحافظة, بعد ذلك اتجه الفريق الى مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة ظهران الجنوب, حيث التقوا بمدير ومنسوبي المكتب وتجولوا داخل اقسامه وشاهدوا عرضا مرئيا يقدم شرحا مفصلا عن المهام التي يقدمها ومساهمته في دعم المزارعين ومربي المواشي في المحافظة.
بعد ذلك توجه الوفد الى محافظة سراة عبيدة, حيث تمت زيارة مكتب الوزارة بالمحافظة, اطلع من خلالها على سير العمل واستمع الى ابرز المعوقات والاحتياجات التي تتطلبها المرحلة القادمة حتى يؤدي دوره في خدمة المواطنين بالشكل المطلوب..
بعد ذلك توجه فريق العمل لزيارة مشروع الاستزراع السمكي في وادي رغد العائد للمستثمر سعد بن زهير وابدى الفريق سعادته بما يضمه هذا المشروع. واكد مدير عام بيئة عسير للقائمين على المشروع اهتمام وزارة البيئة بمشاريع الاستزراع السمكي والتي تهدف إلى تطوير قطاع الاستزراع المائي كونه قطاعاً واعداً ومؤثراً على التنمية والاقتصاد, كما انه يهدف إلى المحافظة على الموارد الطبيعية من خلال تخفيف الضغط عن المصايد.

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرأس الإجتماع الدوري للجنة الرئيسية لبرنامج مدينة بلقرن الصحية

صحيفة عسير – نورة القرني :  رأس سعادة محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com