لدورها المميز فى العمل المجتمعي والتنموي والتطوعي والإنساني
 
الإتحاد العالمي والتريبل فايت يكّرم ” فاطمة الشهراني” بشهادة التميز

صحيفة عسير – سارة القحطاني :

حصلت الناشطة الاجتماعية والتطوعية الاستاذة / فاطمة بنت فهم الشهراني ، على جائزة “شهادة التميز من الاتحاد العالمي والتريبل فايت”، وذلك لدورها فى العمل المجتمعي والتنموي والتطوعي والإنساني.

وأكد رئيس الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس الدكتور / منصور بن سعران قائلاً : تم اختيار الاستاذة / فاطمة الشهراني لنيل هذه الجائزة ضمن مجموعة من رائدات العمل المجتمعي في وطننا الغالي .

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس الأستاذ محمد قرهم : تعد جائزة “التميز ” مبادرة من الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس لكل من له مشاركات مجتمعية وتنموية وانسانية في مجتمعنا السعودي ، وهى جائزة لتكريم رواد ورائدات العمل المجتمعي في كل المجالات (السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية والتسويقية والفنية )، وذلك تقديرا للدور المجتمعي والريادي تجاه خدمة الشعوب والمجتمعات .

من جانبها أعربت الاستاذة فاطمة الشهراني عن سعادتها واعتزازها بالجائزة، متوجهة بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس الدكتور منصور بن سعران لتشجيعه الدائم للشباب والشابات المبدعين في العمل المجتمعي والتنموي والتطوعي لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ .>

شاهد أيضاً

استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الخميس حتى الثلاثاء المقبل

صحيفة عسير – نورة القرني : دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com