فرصة ” أبشر بنا “تقدم الخدمات الإلكترونية المجانية لزوار حديقة بيت الطالب

صحيفة عسير – تقرير – منى آل مطلقة :
تصوير – صالحة آل سيف :

قام فريق فرصة “أبشر بنا ” بتقديم جميع الخدمات الإلكترونية المجانية والتي أقامتها اللجنة التنفيذية لنشامى الحي بمحافظة بيشة مساء الخميس الموافق ١٤٤٢/١/١ هـ والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ضمن مبادرات نشامى الحي والتى فُعلت من قبل لجنة التنمية الإجتماعية النسائية الاهلية ببيشة بحديقة بيت الطالب .

حيث تواجد فريق ” أبشر بنا ” في الميدان لعرض خدماتهن على الزوار وتوضيح هذه الخدمات التي يقدمها الفريق والتي كانت بشعار محتاج لأي خدمة إلكترونية ولاعندك استطاعة ابشر بنا ( الخدمات تطوعيه مجانية ) للتسجيل في:
أبشر – حافز – جدارة – ساند – ساعد – الاسكان – الضمان الاجتماعي – وزارة العدل – الخدمة المدنية- نظام نور – حساب المواطن -قياس – وظائف فتح بريد الالكتروني – حجز مواعيد-استعادة كلمة المرور – حجز طيران .
حيث قام المتطوعات بفرصة “أبشر بنا ” بتوزيع البروشروات التوعوية بالخدمات المقدمة على الزوار .
وتم خدمة ٣٠مستفيد من فرصة ” أبشر بنا ” والرد على ٧٢ اتصال تقريباً لطلب الخدمات الإلكترونية خلال يومين من بداية المبادرة ، كما تم تقديم الفزعة والمساعدة لبعض فرص نشامى الحي من قبل متطوعات “أبشر بنا ” المتواجدات في الميدان .
وقد أشاد الزوار والمستفيدين بالخدمات التي يقدمها فريق فرصة ” أبشر بنا ” واعربوا عن إعجابهم بتخفيف العبء المادي عن المستفيدين من هذه الخدمات ، سائلين الله لهم التوفيق والسداد فيما يقدمونه.

>

شاهد أيضاً

جمعية كيان شهدت نشاطا مكثفا لمستفيديها في رمضان 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهدت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة نشاطاً مكثفاً لمستفيديها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com