تمديد تكليف الوادعي مساعداً للشؤون التعليمية وآل فرحان للمدرسية بتعليم ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

صدر قرار معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي بتمديد تكليف الأستاذ سعيد بن سعد الوادعي مساعداً للشؤون التعليمية والأستاذ طارق علي آل فرحان مساعداً للشؤون المدرسية بتعليم ظهران الجنوب وذلك لمدة عامين حتى تاريخ ١٤٤٤/١/١.
وبهذع المناسبة تحدث الوادعي قائلاً :
الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد.

من توفيق الله لنا وحسن تدبيره عزوجل أن يسر لنا أن نحمل رسالة الأنبياء ومهنتهم النبيله ، العلم والتعليم وماهذه الأجيال إلا أغراس تعهدها المعلم بفيض علمه فنمت وازدهرت ، ورسالتنا تحتم علينا أن نبذل جهدنا ووقتنا في سبيل بناء مجتمع راقي مواكب لأحداث التنمية والتطور للنهوض بهذا الوطن الكبير ، ونتحمل وبكل فخر أعباء هذه الامانه سائلين من الله الإعانة والسداد.
إننا وبمناسبة تجديد الثقة بتمديد تكليفنا مساعداً للشؤون التعليمية بإدارة تعليم محافظة ظهران الجنوب نتقدم بالشكر الجزيل لكافة قيادات وزارة التعليم على ثقتهم وترشيحهم لنا ، ونعدهم أن نواصل ما بدأناه مستعينين بالله ، لنحقق كل ما من شأنه تجويد العملية التعليمية وتحقيق الأهداف للخطط المرسومة لوزارتنا ، بما يساهم في الرقي بالوطن وتحقيق طموحات ولاة الأمر حفظهم الله ونحصن أبنائنا الطلاب بحب هذا الوطن ليكملوا مسيرة الأباء المخلصين ، كما نتقدم بالشكر الجزيل لسعادة مدير التعليم ، وكافة زملائنا في الإدارة والميدان ، على مشاعرهم الطيبه ، ونسأل الله أن نكون عند حسن الظن.
كما تحدث آل فرحان بهذه المناسبة قائلاً :
‏أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي نائب وزير التعليم ولسعادة مدير التعليم على تجديد الثقة بتمديد تكليفي مساعداً للشؤون المدرسية . . سائلاً الله اﻹعانة والتوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن والمليك .>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ أبها دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com