أهالي حي المحالة مخطط٧٤٤يشتكون ضعف الاتصالات


صحيفة عسير -خاص- علي الشديدي:

ناشد أهالي حي المحالة مخطط744بـ أبها معالجة ضعف شبكة الاتصال التابعة لشركة stc للاتصالات.

وذكر عدد من سكان الحي أنهم يعانون من سوء الخدمة أثناء تواجدهم داخل منازلهم وخارجها وضعف ملحوظ بالشبكة.

وأشاروا إلى أنهم تقدّموا بأكثر من بلاغ للشركة، ولكن دون جدوى.
ويذكر المواطن سعيد ظافر القحطاني للصحيفة بقوله (الإنترنت ضرورة ملحة في عصر التقنية والبحث عن المعلومة، ولا غنى لأي إنسان عنها، وكما تعلمون برامج التعليم عن بعد وحاجة الأهالي لمتابعة دروس وواجبات الأبناء في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي حتمت علينا ذلك كما يجب على مسؤولي الاتصالات دعم أبراج الجوال بالجيل الخامس وتقوية الإرسال الذي نعاني من ضعفه بشكل ملحوظ.

وذكر المواطنان سعيد الأحمري وعبدالله سالم القحطاني من سكان الحي؛ بأن ضعف الاتصالات بنسبة كبيرة جداً، ما يسبب جهدا كبيرا على السكان الذين يضطرون للخروج، وقطع مسافات بحثاً عن الخدمة.

وأضاف المواطن خالد الأسمري أن شركات الاتصالات تتجاهل الشكاوى ولا تتحرك للتفاعل مع بلاغات العملاء، مع عدم التحرك لمعرفة أسباب الضعف والعطل ومن ثم معالجته.

وأخيرا بدورنا في عسير ننقل هذه المعاناة التي كتبت من أهالي الحي ورسمت بأحرف مدادها التفاؤل بغدٍ أجمل وبتطور في جميع المجالات في هذا البلد المعطاء وبرؤية ثاقبة نحو تحول تقني ورقمي لرؤية ٢٠٣٠ الملهمة وتصوغ لهم الأمل بأن الحل موجود في فريق عمل في هذا المنطقة على رأسهم صانع الإبداع ومؤسسه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله ووفقه .>

شاهد أيضاً

قائد فريق جزل التطوعي يكرّم ” عسير ” والزميلين آل ثعيل وآل جدران والزميلة سعيدة

صحيفة عسير – بيشة :  كرّم قائد فريق جزل التطوعي الأستاذ عبدالسلام القرني ؛صحيفة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com