بـ” الرسم لايف ” الفنانات التشكيليات المشاركات في فرصة ” أجمل اطلالة “يبهرن زوار حديقة بيت الطالب في بيشة

صحيفة عسير – تقرير – منى آل مطلقة :

 

ضمن مشاريع نشامى الحي المنفذة بحديقة بيت الطالب ، التي أطلقها سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال ، والتي فُعلت من قبل لجنة التنمية الإجتماعية النسائية ببيشة بحديقة بيت الطالب وكان ذلك بحضور و إقبال كبير من الزوار ،تنوعت المشاركات و الفرص التطوعية .

ومن خلال فرصة أجمل إطلالة قام عدداً من الفنانات التشكيليات المشاركات في الفرصة بالرسم لايف وهن كلاً من قائدة فرصة أجمل اطلاله الفنانة التشكيلية / حنان القحطاني والفنانه التشكيلية / فاطمه العمودي والفنانة التشكيلية / مزاء، والفنانة التشكيلية لذه الشهراني .

حيث كان للفنانات التشكيليات دور بارز في موقع نشامى الحي في حديقة بيت الطالب ،وقد أظهرن الطاقات والمهارات الفنية التي جعلت من المكان لوحات فنية ابهجت أنظار الزوار .

ومن جانب تحدثت قائدة فرصة أجمل إطلالة الفنانة التشكلية / حنان القحطاني قائلة: بإنها قامت بتوجيه الدعوات للفنانين والفنانات المهتمين بالفن التشكيلي من بداية المبادرة مما أضفى للمكان تغييراً كبيراً لفت انتباه الماره والزوار للحديقة ،وأصبح مكاناً مريحاً لقضاء الاسر أجمل الاوقات وامتعها .

كما اشاد عدداً من الزوار بهذا العمل الجميل والمبادرة الرائعة من الفنانات التشكيليات .

ووجه الزوار الشكر الجزيل لجميع اللجان والمؤسسات والفرص المشاركة على تعاونهم لتحقيق الاهداف المرجوه من قائد المبادرة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير حفظه الله .

وفي ختام الحديث تم تقديم الشكر والتقدير لصحيفة عسير الالكترونية لمشاركتها الدائمة والمميزة لجميع المناسبات .

>

شاهد أيضاً

المملكة ونيجيريا تبحثان آفاق التعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي وسُبل دعمها وتطويرها

صحيفة عسير – نورة القرني : استعرضت المملكة وجمهورية نيجيريا الاتحادية، الفرص الاستثمارية في مجالات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com