جامعة الملك خالد تنظِّم المعرض الأول للكتاب الأكاديمي

عواد

صحيفة عسير –  محمد الفلقي :
يفتتح مدير جامعة الملك خالد، الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، معرض الكتاب الأكاديمي الأول الذي تنظّمه عمادة شؤون المكتبات بالجامعة خلال الفترة من 20 إلى 30 من شهر ربيع الآخر المقبل، بمقر المدينة الجامعية بأبها، بمشاركة عددٍ من دور النشر المتخصّصة في الكتب الأكاديمية.

و أوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي، أن دور النشر المشاركة بالمعرض ستقوم بعرض مئات الإصدارات العلمية والحديثة في تخصّصات علمية متنوّعة.

ولفت أن الجامعة حرصت على إقامة مثل هذا المعرض الذي تعرض فيه إصدارات حديثة، ومختلفة في شتى التخصّصات الطبية، والصحية والعلمية الأخرى، بعد النجاحات التي حقّقها معرض الكتاب الطبي في السنوات السابقة، إضافة إلى الاهتمام، والإقبال الكبير من قِبل طلاب وطالبات الجامعة في الكليات الطبية والصحية.

 وبيّن الخالدي، أن العمادة تهتم بتنظيم المعرض الحالي بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1435 / 1436هـ، لإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة لشراء الكتب الأكاديمية المطلوبة لمقرراتهم الدراسية خلال الفصل الدراسي الثاني، وكذلك لتشجيعهم على اقتناء الكتب الجديدة التي تعرضها دور النشر بأسعار تنافسية.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com