أمير عسير يعتمد أسماء الفائزين في النسخة الثانية من مسابقة رؤ ية الشبابية.

أمير عسير

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير أسماء الفائزين في مسابقة رؤية الشبابية بنسختها الثانية التي ينظمها مجلس شباب منطقة عسير برعاية كريمة من سموه والتي تهدف إلى دعم المبدعين الشباب وصقل مواهبهم .
وقد جاءت نتائج المسابقة كما يلي :
الابتكارات العلمية
المركز الأول : نواف بن علي ال زايد
المركز الثاني : مثايل بنت حسين القحطاني
المركز الثالث : حجبت
الأعمال التطوعية
المركز الأول : مبادرة فرسان الطرق التطوعية

المركز الثاني : فريق إستبرق التطوعي
المركز الثالث : الحملة الأهلية بمنطقة نجران
التصوير الفوتوغرافي
المركز الأول : مشعل محمد القحطاني

المركز الثاني : محمد علي اليوسي

المركز الثالث : منصور محسن محروس

المركز الثالث : مكرر خالد بن محمد علي

صناعة الأفلام القصيرة
المركز الأول : طيف بنت محمد عسيري

المركز الثاني : زيد بن علي آل زيد
المركز الثالث : مها محمد آل جارالله
المركز الثالث مكرر : ياسمين سعد بقنة
من جهة اخرى هنأ سموه الفائزين والفائزات متمنيا ان تكون هذه المسابقة دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والإبداع وعكس صورة مشرقة عن الشاب السعودي المبدع
وقال سموه أن هذه المسابقة تهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة ودعمها وتنميتها وتقديمها للمجتمع حيث شارك فيها الكثير من الشباب المبدعين من مختلف أنحاء المملكة وهي تعد المسابقة الشبابية الأولى في منطقة عسير .
يذكر أن مسابقة رؤية انطلقت هذا العام في نسختها الثاني برعايه من سمو رئيس المجلس حيث شارك فيها الكثير من المشاركين والمشاركات.. وعمل على تحكيمها لجان متخصصة وهي احد مبادرات مجلس شباب منطقة عسير الذي يرأسه سمو امير المنطقة واحد جهوده الراميه الى دعم المواهب الشابه وتنميتها والحفاظ عليها .
من جهة اخرى اعتمد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير عدد من البرامج التدريبية والتطويرية التي سيطلقها المجلس خلال الايام القادمة بهدف بناء وتنمية الانسان في منطقة عسير , وتأتي هذه البرامج التدريبية ضمن خطط المجلس التي تهدف الى بناء الإنسان وتطويره ببرامج نوعية تحاكي اهتمامات الشباب وطموحاتهم بإعتمادات محلية وعالمية .
هذا ورفع امين مجلس شباب منطقة عسير عادل ال عمر شكره وتقديره الى سمو امير المنطقة على دعمه المتواصل للشباب ورعايته لكل المناشط الشبابية في المنطقة والتي كان لها الدور الفاعل في خدمة الشباب وتنميتهم

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com