إطلاق حملة “عسير بعيون المشاهير”

376106

صحيفة عسير – محمد الفلقي : بادرت مجموعة من مشاهير الإعلام الجديد في منطقة عسير بإطلاق حملة “عسير بعيون المشاهير”، لزيارة المواقع والمشاريع السياحية بالمنطقة، وتوظيف حساباتهم الشخصية التي تحظى بمتابعة الآلاف للتعريف بها، بجانب أفكارهم وجهودهم.

البادرة انطلقت من الفنان التشكيلي عِوَض زارب، الفائز بجائزة المفتاحة لأفضل فعالية في “مهرجان أبها يجمعنا” “فعالية المرسم الحر بالسودة”، وكانت أولى الزيارات، مساء أول من أمس، لمتحف الفنان صالح الأزرقي، بحي المنسك.
وقال “زارب” إن المنطقة يوجد بها مشاهير يحظون بمتابعة الآلاف في الإعلام الجديد، ولهم أفكار وجهود للرقي بعجلة المنطقة التي تمتاز بمقوماتها السياحية ووجود مشاريع وعمل يتزامن مع مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام”، كما أن لهم تأثير على المجتمع”.
وأوضح “زارب” أن البادرة جاءت جماعية ولا يوجد لها قائد أو رائد، وأنها بدافع المحبة للمنطقة، كونهم من أبنائها، مشيدا بدعم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، ووقفة وتفاعل مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة المهندس محمد العمرة، لافتاً أن الزيارة الأولى هو نواة، وسيرتفع العدد لمجموعة أكبر، وستشمل المواقع والمشاريع السياحية.
بدوره، أشاد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة المهندس محمد العمرة، بالبادرة، مؤكداً أنها ستسهم في نقل صورة إيجابية لمقومات ومشاريع المنطقة السياحية، لاسيما في ظل المكانة البارزة التي احتلها الإعلام الجديد وكذلك التأثير والانتشار السريع، مستشهدا بصورة لمشروع ممشى الضباب الجديد التي نشرت في حسابي فرع الهيئة في تويتر وانستقرام، تناقلتها القنوات والصحف وانتشرت في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

صحيفة عسير ــ واس وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com