” ابن سبرة ” يلتقي الشباب في “تبصرة” ويلبي مطالبهم

28735218

صحيفة عسير – محمد الفلقي : أعلن محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة عن جملة من المشروعات ممثلة في اعتماد مستشفى نساء وولادة وازدواجية طريق “محايل – المجاردة” وطريق “محايل – خميس البحر” بمسافة 50 كيلومتراً وحديقة بتكلفة 40 مليون ريال, كما أكد استمرار “ملتقى تبصرة الشبابي” استجابة لمطالب الشباب.
جاء ذلك خلال الملتقى الشبابي السادس، مساء يوم أمس، الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحايل ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ 1436هـ وقد كان من المقرر إقامته لمدة أسبوع أثناء فترة إجازة منتصف السنة الدراسية.
وأعرب ابن سبرة عن فخره واعتزازه بأعضاء ومجلس إدارة المكتب التعاوني ودعمه اللامحدود؛ مشيداً بجهودهم الملموسة تجاه الشباب وكافة شرائح المجتمع وتنوع البرامج والفعاليات طوال العام وخصوصاً في فترة التنشيط الشتوي ومواسم الإجازات.
واتسم اللقاء، بالإجابة من ابن سبرة بكل شفافية على استفسارات واحتياجات الشباب, وذكر بأن هناك مشروعات أعلن عنها رئيس بلدية محايل “حمد آل درهم” تهتم بفئة الشباب مثل إقامة ملاعب لكرة القدم في قرى المحافظة بالإضافة إلى حدائق وملاعب لكرة القدم والطائرة والسلة وأجهزة رياضية ممتدة على طريق محايل الجديدة.
وأشاد “ابن سبرة” بحضوره ملتقى أفكارنا الشبابي بالمركز الحضاري لدعم أفكارهم وتجاربهم, مبيناً أن عدد الشباب بالمملكة 11 مليون شاب يمثلون نسبة 46% من عدد السكان بناء على آخر إحصائية.
وأضاف ابن سبرة: “حرصت الدولة على توفير جميع الإمكانات لتشجيعهم وإبراز مواهبهم وتوجيههم ودعمهم باعتبارهم أساس التنمية والتطور وبناء المجتمعات ومن أوجه هذا الدعم يتمثل في حضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ختام مهرجانات محايل في السنوات الأخيرة”.
وأكد “ابن سبرة” أنه لا يوجد حاجز بين الدولة والمواطن فالمكاتب مفتوحة وقت الدوام والجوالات مشرعة في غير أوقات الدوام وأضاف.
وقال ابن سبرة في ختام الملتقى: “لا يوجد رئيس ومرؤوس فما وجدنا إلا لخدمة المواطن والوطن, وأنا وجميع مديري الدوائر الحكومية تحت أمركم, فبادروا من أنفسكم واعملوا لجاناً مثل لجنة تنظيف الحدائق وأنا ورئيس البلدية أولكم”.

28735212 28735216 28735217>

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com