افتتاح مقهى ” باريستا ” في بيشة

 

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – ريناد آل حسين :

افتتح في محافظة بيشة مقهى ” باريستا ” الذي أصبح مقراً جميلاً لإشباع رغبات عشاق القهوة بشكل عام والقهوة المختصة بشكل خاص ، وقد لاقى موقع المقهى رضى شريحة كبيره من العملاء من ناحية الديكور و الموظفين والتعامل والمنتج بشكل خاص.

صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بصاحب مقهى ” باريستا ” الاستاذ حيث تحدث قائلاً : بدأ مقهى ” باريستا “من شغف شخصي بحب القهوة وانواعها، الأمر الذي دعى الفضول الداخلي للبحث عن إمكانية إشباع رغبات عشاق القهوة بشكل عام والقهوة المختصة بشكل خاص ، حيث بعد الإطلاع والبحث في تاريخ القهوة والمقاهي العالمية مثل سلسلة مقاهي ستاربكس و سلسلة مقاهي جو اند ذا جوس، تحول البحث والاطلاع إلى فكرة حتمية التنفيذ.

وأشار : بدأت رحلة البحث الجدية عن الموقع والمتعهد العمراني و الممول الغذائي إلى آخره، والتي استغرقت حوالي الشهرين ما بين مد وجزر ، وبكل أمانه كان الشعار في بداية الأمر ” الخروج عن المألوف” في جميع النواحي كالتصميم الداخلي والديكور والانارة والأثاث.

وأكد : أن التميز كان أهم صفة لابد ان يتميز بها المكان من جودة في المنتج وحتى نظافة المكان فيما بعد. ايضا التنوع في المنتجات المقدمة للعملاء و الاجتهاد في إرضاء رغباتهم.
وقد استغرق المشروع منذ بداية البحث فيه بشكل عام وحتى يوم الافتتاح ما يقارب ٨ أشهر.

وأضاف : بعد شهر ونص تقريبا منذ افتتاح المشروع تم تجربت اكثر من ٩ منتجات قهوة سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى العملاء واخذ اراء العملاء بعين الاعتبار في قياس مدى الرضى عن المنتجات ، وقد لاقى بفضل الله رضى شريحة كبيرة من العملاء من ناحية الديكور و الموظفين والتعامل والمنتج بشكل خاص.

واختتم قائلاً : في الوقت الحالي تم اعتماد أربعه انواع للقهوة المختصه وثلاث انواع لقهوة الاسبريسو ونوع للقهوة التركية ونوع للقهوة الامريكية والقهوة من الدول التالية أثيوبيا وكوستاريكا ونيكاراغوا وكولومبيا والبرازيل ، مشيراً أن المقهى حصل على وكالة المحمصة في المدينة ، مؤكداً أن الاهداف لم تتغير عن السابق وهي الوصول إلى ذائقة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع ، حيث أن شركاء النجاح هم عياف آل عياف وفايز آل عياف .

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com