بالصور … حلويات سنابل السلام تدشن فرعها في بيشة بحلته الجديدة

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل :

دشنت شركة سنابل السلام للحلويات عصر اليوم الخميس الموافق ١٤٤٢/١/٢٩هـ ، فرعها في محافظة بيشة بحلته الجديدة، والواقع بجوار السيف غاليري ، وقدم الفرع بهذه المناسبة تخفيضات هائلة وغير مسبوقة على عدد كبير من اصناف الحلويات ذات الماركات المعروفة لدى المستهلك .

وأبدى سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور / صالح بن ناصر آل فرحان عبر اتصال مرئي سعادته البالغة بتدشين هذا الفرع بحلته الجديدة ،معرباً عن تقديره البالغ لثقة العملاء في حلويات سنابل السلام التي تركز على الجودة بالدرجة الأولى.

وأكد ” د.آل فرحان ” بالثقة الكبيرة التي تتمتع بها شركة سنابل السلام في سوق الحلويات ، وأيضاً حرصها التام على الاستعانة بأفضل المواد الخام وأمهر الفنيين في مجال التصنيع ، مؤكداً على كسب ثقة العملاء .

واختتم ” د. الفرحان ” قائلاً : شركة سنابل السلام تركز على آخر المستجدات في هذه الصناعة المهمة لإرضاء كافة الأذواق وبأسعار تنافسية ترضي الجميع.

حضر حفل التدشين للتغطية الإعلامية رئيس تحرير صحيفة عسير الإلكترونية لشؤون المناطق الزميل حنيف آل ثعيل ، ومشرف سناب بيشة لايف 1 الاستاذ عبدالرحمن الدوسري ، والمشرفة على سناب بنات بيشة الإعلامية عهد الغامدي،والإعلامية سارة الحارثي .

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com