فرصة “بأيدينا ننتج ” تختتم الدورة التدريبية التي نفذت ضمن فعاليات نشامى الحي في لجنة التنمية النسائية ببيشة

صحيفة عسير – تقرير – سعيده آل ناصر :

أختتم فريق فرصة “بأيدينا ننتج ” التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية ببيشة بقيادة الأستاذة/ حُسن الجبيري ، الدورة التدريبية التي كانت بعنوان تنسيق الزهور مع شركة شبه الجزيرة المحدودة وبالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية ببيشة ،وذلك تحت شعار من الاحتياج إلى الإنتاج .

وقد تضمنت دورة تنسيق الزهور على شرح عن كيفية اختيار الورد وانواعه وكيفية المحافظة عليه لمدة اطول وتغليف وردة واحدة ، كما تم بعد ذلك تطبيق عملي لصناعة طوق من الورد سواء ورد طبيعي او صناعي ،وكيفية عمل بوكيه ورد بشكل أجمل واسعار مناسبة وخامات بسيطة ،وقد تمكن المتدربات خلال إيام الدورة من عمل سلال ورد وتنسيقها بشكل جميل ،وعمل مسكات العروسة ،وعمل المداخل باسعار تناسب جميع الطبقات .

وفي أثناء الدورة تم عرض قصص الكثير من الناجحات ،وذلك من أجل استنهاض همم شابات محافظة بيشة.

كما تم في ختام الدورة تقديم هدايا للمدربة اماني الحجي والمدربة انوار ومندوبة الشركة الأستاذة/ هياء خليفة المعاوي ،حيث كانت الهدايا المقدمة من انتاج احدى الشابات المشاركات بالدورة وهي الشابه المنتجة للعطور منيرة السبيعي.

ومن جانب تقدمت مسؤولة المشاريع pmo بنشامى الحي وقائدة فرصة “بأيدينا ننتج” الأستاذة حسن الجبيري جزيل الشكر والتقدير لشركة شبة الجزيرة المحدودة ،والأستاذة هياء خليفة مندوبة الشركة والمدربات أماني وأنوار على جهودهم المبذولة خلال فترة إقامة الدورة ، سائلةً المولى ان يحققن الأعمال الرائدة مع شباب وشابات هذا الوطن .

شاهد أيضاً

ضمن فعاليات مسرح ممر السعادة بالنغيلة وبحضور فرقة أمواج الجنوب
 
قائدة فرصة بأيدينا ننتج لـ” عسير ” : استقطبنا 90 حرفي وحرفية من خلال هذه الفرصة

صحيفة عسير- تغطية – سعيده آل ناصر : ضمن فعاليات مسرح ممر السعادة الذي ينضمه …

%d مدونون معجبون بهذه: