رئيس نادي العرين : اليوم الوطني ذكرى خالدة وغالية على الجميع


صحيفة عسير – سالم عروي :

تحتفي المملكة هذه الأيام بالذكرى التسعون لليوم الوطني المجيد، وهي مناسبة خالدة وغالية على نفوسنا جميعاً حيث نستحضر ذكرى توحيد هذا الكيان العظيم ونستلهم التضحيات التي بذلها المغفور له – بإذن الله – الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه، ورجاله المخلصين.

ومع تجدد هذه المناسبة التاريخية الملهمة، نرى وطننا الكريم يرتقي كل يوم إلى مزيد من التطور والنمو في مختلف الميادين العلمية والاقتصادية والثقافية والحضارية، ويقدم تجربة تنموية فريدة جعلت المواطن السعودي هدف للتنمية التي أرسى دعائمها المؤسس وسار على نهجه أبنائه الملوك – رحمهم الله جميعاً.

وفي هذا العهد الزاهر، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز– يحفظهما الله- استمرت مسيرة الخيرة والنماء لتطرق كل أبواب التقدم والتطور في مختلف المجالات وتحقق إنجازات تنموية كبيرة تعبر عن قدرات الوطن وطموحات مواطنيه، لا سيما في مواجهة الازمة العالمية بفايروس كورونا من جهود واحترازات ووقاية ، وتقديم الدعم المادي والمعنوي السخي لهذا القطاع الحيوي المهم، وتوفير كل الإمكانات والمتطلبات اللازمة لرفع جودة الخدمات الصحية وزيادة فاعلية القطاع الصحي بالمملكة .

وفي الختام اتقدم بالتهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، والى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، والى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي ال سعود وزير الرياضة والى صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز امير منطقة عسير والى الشعب السعودي الكريم كما ندعو الله العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وعزها.. إنه سميع مجيب.>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com