بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 شعب المملكة يتراقص فرحاً وإبتهاجاً

بقلم/ صالحة آل سيف

وطني نبضي وأمني وفخري
وطني يامنبع الوحي والعز والشموخ
وطني لك ينتمي وجودي ووجدي
لك دمي وروحي وعشقي

تبتهج أرض المملكة العربية السعودية فرحا ويتعالى الفرح ويتراقص شعبها فرحآ وابتهاجاً بمرور 90 عام منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ولازالت راية التوحيد شامخة ترفف بالاخضر فخرها كلمه لا اله الا الله عزها خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الامين الامير محمد وشعبها همتهم همة جبال طويق .

واليوم تعيش المملكة على أعتاب نهضة شاملة ازدهرت قراها ومدنها بالإنجازات حتى اليوم ،حيث واصل أبناؤها تحقيق الإنجازات المتواصلة سياسياً واقتصادياً وتنموياً في مملكتنا الحبيبة لتجسد مسيرة البناء والرخاء.

واليوم المملكة وبجهود ولاة امرنا تنعم بالامن والامان وطمأنينة ورخاء لتحتل المملكة مكانة مرموقة بين نظيراتها من الدول المتقدمةالاخرى
من جميع المجالات والقطاعات ،واصبحت لها قوة متميزة وظاهرة واصبحت علامة جاذبه للاستثمارات بفعل الأنظمة والبيئة الاستثمارية وبفضل ولي العهد وسياسيته ورؤية 2030 لدولة .

وأخيراً ندعو من الله عزوجل بأن يعود هذا اليوم أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة وأن يديم على قادة هذه البلاد المباركه الصحة والعافية وأن يعينهم على حمل الأمانة ومواصلة مسيرة البلاد الخيرة وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب.>

شاهد أيضاً

أمانة الشرقية تصدر عدد خاص من مجلة ” الدروازة ” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

صحيفة عسير – هدى الشهراني : أصدرت أمانة المنطقة الشرقية عدداً خاصاً من مجلة “الدروازة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com