محافظ ظهران الجنوب يرعى الإحتفال باليوم الوطني ٩٠

صحيفة عسير – سالم عروي :

احتفل أهالي محافظة ظهران الجنوب مساء اليوم الثلاثاء ١٤٤٢/٢/٥ باليوم الوطني 90 برعاية محافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد بن فلاح القرقاح بحضور مديري الإدارات الحكومية ،وذلك في بلدة الحوزة الأثرية .
وعند وصول المحافظ بدأ بجولة على المعارض التي أقيمت بهذه المناسبةحيث تجول في معرض إدارة التعليم وشاهد عدداً من الإنجازات التي تم تحقيقها ثم انتقل الى المتحف الأثري وشاهد العديد من التراثيات القديمة .
بعد ذلك انتقل الضيوف الى معرض الكلية التقنية وشاهدوا البرامج والإمكانات التي تقدمها الكلية ، بعدها تجول الضيوف في معرض كلية العلوم والآداب واختتمت الجولة بزيارة اول مستوصف في ظهران الجنوب الذي أُسس عام ١٣٧٠ للهجرة بعدد محدود جداً من الممرضين والعاملين.
ثم انتقل المحافظ والضيوف إلى مقر الاحتفال وبعد أن أخذ الجميع مواقعهم بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم بعدها زامل ترحيبي . بعدها ألقى محافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد بن فلاح القرقاح كلمة بهذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي مهنئاً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بهذا اليوم التاريخي الذي يسطر الدور الكبير لباني المجد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه مستعرضاً صولاته وجولاته في قيام هذه البلاد ، مضيفاً بأن الأحلام تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب المبادرات العالية، مجدداً البيعة والولاء للقيادة الرشيدة وفي ختام كلمته قدم القرقاح شكره لكل العاملين على هذا الاحتفاء ولملام بلدة الحوزة على جهودهم في إنجاز ماتخقق امام أعينكم راجياً من الله النصر لجنودنا المرابطين.
بعدها شاهد الحضور عرضاً مرئياً بعنوان ( لأجلك ياوطن ) .
ثم لون القزوعي قدمته الفرقة الشعبية. ثم استمع الحضور للقاء حواري عن ( السلم المجتمعي) قدمه الدكتور محمد مصلح هاشل، واختتم الحفل بلون الخطوة قدمتها فرقة ظهران الشعبية، ثم الألعاب النارية والتي نالت استحسان الجميع.

>

شاهد أيضاً

“الموارد البشرية” توضح حالات الاستفادة من خدمة التأشيرات التعويضية للمنشآت

صحيفة عسير ــ متابعات قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إنه بإمكان أصحاب المنشآت الاستفادة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com