في يوم الوطن الـ٩٠
 
أبوزحله: نجاحات وطن وفخر وفرح على كل الأصعدة

صحيفة عسير – علي الشديدي:

رفع الشيخ يحيى بن عبدالله أبوزحلة، شيخ قبيلة شديدة بمحافظة رجال ألمع، باسمه ونيابةً عن أبناء قبيلته، أسمىمشاعر التهاني والتبريكات لمقام  خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ولكافة الشعب السعودي، بمناسبةاليوم الوطني التسعين للمملكة.

وقال الشيخأبوزحله:تمرُّ علينا ذكرى اليوم الوطني ٩٠ والمملكة تزخر بالعديد من النجاحات التي جعلتها في مقدمة دول العالم سياسيّاً واقتصاديّاً ودبلوماسيًّا؛ ويفخر كل مواطن ومواطنة بانتمائِه لهذا الوطن الشامخ والمعطاء“.

وأردفأبوزحله:نحن في المملكة نعيش في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في نِعَمعظيمة ورفاهية ورخاء، وذلك بفضل ما توفره حكومتنا الرشيدة من خدمات ودعم لا محدود في جميع المجالات، ومؤخراًبذلت الغالي والنفيس مع أبطال الصحة لمواجهة جائحة كورونا، وتوفير كافة الاحتياجات الطبية لشعبها والمقيمين علىأرضها من مختلف الجنسيات؛ وحظيت المملكة بفضل الله بمكانةٍ مميزةٍ في إدارة تلك الأزمة من خلال احتوائهالهاوماحققته الان في تعليمنا من تقدم تقني ورعاية لأبنائنا وحرص على تلقي التعليم وهم في بيوتهم عبر منصتهاالوزارية .

واختتمأبوزحلهقائلاً:حفظ الله قيادة المملكة الرشيدة، وأدام عليها أمنها وأمانها، وأبعد عنها كل مكروه، وبارك فيأبنائها وبناتها، وجعلها دوماً في مقدمة دول العالم“.

>

شاهد أيضاً

د.منصور بن سعران يحصل على جائزة ضمن أفضل 100شخصية مؤثرة بالعالم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  حصل مساء أمس السفير الدكتور منصور بن سعران …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com