المستشار القرني: عجلة النمو والتطور متواصلة،بهمه عالية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

قال عبد الله بن مجدوع ال مجدوع القرني المستشار في الديوان الملكي نعيش هذه الأيام ذكرى الْيَوْم الوطني التسعين للمملكه، فنستذكر فجراً جديداً أطل ، شعت أنواره في كل إتجاه ، وعلى كافة الأصعده، وتحقق حلم موحد البلاد ، وواصل أبناؤه مارسمه والدهم ، فشهدت تطوراً لامثيل له شمل كافة مجالات الحياة ، صب في المقام الأول في مصلحة المواطن أمنياً، وصحياً، وتعليمياً، متدرجة حتى تحقق مانراه ونعيشه .

وأكد المستشار عبد الله القرني أنه لازالت عجلة النمو والتطور والازدهار متواصلة،بهمه عالية لاتعرف الكلل. وكانت المملكه على المستوى الخارجي قوية ، أمنياً واقتصادياً وسياسياً…… الخ .

ومضى القرني : “يجب في هذه الذكرى العزيزه ، شكر الله أولاً مسدي هذه النعم ، ثم الدعاء لوالد الجميع وموحد هذا الكيان الملك عبدالعزيز ، والملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله على ماقدموه -رحمهم الله جميعا- ، وجزاهم خير الجزاء ، ولقائد هذا العهد الزاهر الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أيدهما الله- بالعون والتمكين والسداد “.

وأضاف المستشار القرني يجب على كبار السن إخبار الشباب بما كانوا عليه، وعليهم أن يقارنوا ويعملوا ويشكروا الله ،ويدعو للملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه- ولولاة الأمر .

وهنأ عبد الله بن مجدوع ال مجدوع القرني المستشار في الديوان الملكي القياده باليوم الوطني ، كما هنأ الشعب السعودي بهذه الذكرى الغالية..ودامت الأفراح ودام الوطن بعزه وعزته وأمنه وأمانه.>

شاهد أيضاً

أمانة الشرقية تصدر عدد خاص من مجلة ” الدروازة ” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

صحيفة عسير – هدى الشهراني : أصدرت أمانة المنطقة الشرقية عدداً خاصاً من مجلة “الدروازة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com