المهندس الفلقي : وفاة خادم الحرمين الشريفين خسارة للعالم كله.

IMG-20150124-WA0058
صحيفة عسير – محمدالفلقي

أكد المهندس إبراهيم بن محمد الفلقي شيخ قبيلة الإشراف ال الفلقي، أن وفاة قائد الأمة العربية والإسلامية وقائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز؛ خسارة مؤلمة وفاجعة كبيرة ومصاب عظيم وخطب جلل، مشيراً إلى أن ذلك قدر الله ولا رادّ لقضائه.

وقال “الفلقي”: “اليوم إذ يودّع الوطن مليكه وهو ينتقل إلى رحاب الله الرحيم؛ ندعو الله أن يغفر له ويتقبله ويرحمه ويجعل أعماله الطيبات في ميزان حسناته؛ فقد كان له يرحمه الله على هذا البلد فضل الرعاية الكريمة لتطويره ودفعه إلى الأمام”.

وأضاف: “لقد حققت بلادنا العزيزة إنجازات مشهودة على المستويات العالمية والإسلامية والعربية والخليجية والوطنية في عهده، وسيذكر التاريخ دوماً هذا العصر المضىء، وقيادته الرشيدة الحكيمة، وما أنجزته في سبيل الإنسان على مستوى الوطن والإنسانية كلها”.

وأردف: “ما قدمه هذا الملك الجليل عليه رحمة الله ورضوانه سيبقى علامة على صدر الزمان يحق لنا أن نزهو بها ونفخر”.

وتابع: “لقد ظل القائد والراحل همّه الأول والأخير شعبه ووطنه وكان ينظر إلى قضايا الأمة العربية والإسلامية بمنظار سياسي خاص وعرف كيف يتعامل مع همومها وقضاياها”.

وقال “الفلقي”: “إننا نجدد الولاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.. وأقول عظم الله أجركم في فقيد والد الجميع وقائد الأمة العربية والأسلامية”.

و أختتم: “أنتم خير خلف لخير سلف وندعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يديم الأمن والأمان والاستقرار على هذا الوطن.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com