الشيخ سلطان ابن مهرس يهنئ القيادة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 90

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

رفع الشيخ سلطان بن علي بن مهرس شيخ قبيلة الشدادين بأسمه ونيابة عن كافة قبيلة الشدادين أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بمناسبة الذكرى التسعون لليوم الوطني السعودي.

وقال ابن مهرس: إن ذكرى اليوم الوطني غالية علينا كسعوديين وهي ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ويحق لنا أن نفتخر ونحتفل بها في ظل تتابع الإنجازات والتقدم والتطورات التي تشهدها هذه البلاد من عهد المؤسس وتبعه أبناءه البررة ملوك السعودية – رحمهم الله جميعاً – حتى عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبرؤية ولي عهده الأمير محمد بن سلمان التي فتحت الآفاق للشعب السعودي ليجابه العالم في تقدمه وإصراره على الصعود لتحقيق ما تصبو إليه رؤية ٢٠٣٠م من إزدهار للمملكة العربية السعودية وبسرعة متناهية.

وأضاف الشيخ سلطان بن مهرس: إن ذكرى اليوم الوطني لتحضر اليوم لنعبر فيها عن ولاءنا لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين مجددين بذلك البيعة لقيادتنا الرشيدة معاهدينهم على السمع والطاعة متمسكين بعقيدتنا وديننا الإسلامي الوسطي.

واوضح ابن مهرس: إن ما أصاب العالم أجمع من جائحة فايروس كورونا الذي تسبب بخسائر إقتصادية عالمية وتعامل المملكة العربية السعودية مع هذه الجائحة بحكمة عالية لهو دليل على اهتمام القيادة الحكيمة للحفاظ على البشرية في هذا الوطن ومن رأى تعامل المملكة مع هذه الجائحة ليعلم أن جميع إمكانيات هذا الوطن مسخرة لخدمة الإنسان مواطنٍ كان أو مقيم وهو ما سيذكره العالم على مر الزمان.

وقال ابن مهرس: ذكرى اليوم الوطني تذكرنا بعراقة الماضي الذي نستمد منه تقدمنا وانجازاتنا في حاضرنا الزاهر على شتى المجالات العسكرية، والزراعية، والصناعية، والسياحية، والترفيهية، والتطور في الخدمات التي تنبئ عن مستقبل مشرق لهذا البلد المعطاء وسينقلنا لمصاف الدول المتقدمة.

وأخيراً نسأل الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها الحكيمة وأن يديم عليها الأمن والأمان والسخاء والرخاء والإستقرار.>

شاهد أيضاً

أمانة الشرقية تصدر عدد خاص من مجلة ” الدروازة ” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

صحيفة عسير – هدى الشهراني : أصدرت أمانة المنطقة الشرقية عدداً خاصاً من مجلة “الدروازة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com