بتوجيه من معالي الرئيس العام
 
وكيل التخطيط والتطوير بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف يقف ميدانياً على تنفيذ حملة (الصلاة نور) بالرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

قام فضيلة وكيل التخطيط والتطوير بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالله شراحيلي بجولة ميدانية على نطاق عمل المركز الإشرافي شرق١ والمركز الإشرافي شرق ٢ التابعين لهيئة مدينة الرياض للوقوف ميدانياً على تنفيذ حملة “الصلاة نور”، التي أطلقها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند لتوعية أفراد المجتمع بالمحافظة على الصلاة. وافتتحها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
كما قام فضيلته بجولة على مجمع غرناطة مول والتنبيه لصلاة المغرب، ومن ثم جولة على مجمع العثيم مول والتنبيه لصلاة العشاء، والتقى مسؤولي المجمعين مشيداً بتعاونهم مع فرق الهيئة الميدانية.
الجدير بالذكر بأن هذه الحملة تهدف إلى بيان مكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم، مستخدمة في ذلك التقنيات الحديثة في العرض عبر لوحات الطرق والمجمعات التجارية ومواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع.
وقد كثف فرع منطقة الرياض الدوريات الميدانية والتوعوية لمواكبة هذه الحملة المباركة، كما تتجسد عناية قيادتنا الرشيدة بشعائر الدين الظاهرة، منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – الذي قام بالعناية بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدعوة إلى الخير ، ومن ذلك تعظيم شأن فريضة الصلاة وإقامتها.
وقد رافق فضيلته خلال الجولة مساعد مدير عام فرع منطقة الرياض الشيخ محمد التميمي، وعدد من مسؤولي الفرع .

>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com